بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب مايلى سايرس.."التونيك رجع موضة"

الخميس، 22 يونيو 2017 08:00 ص
بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب مايلى سايرس.."التونيك رجع موضة" ممكن تلبسى إيه من دولاب مايلى سايرس.."التونيك رجع موضة"
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكمالاً لموضوعات "دولاب النجوم" الذى يقدمه اليوم السابع يومياً لمساعدة البنات والسيدات من كل الأعمار على ارتداء أحدث صيحات الموضة من دولاب المشاهير والفنانين فى مناسباتهن المختلفة، وهو أيضاً يشجع البنات على عدم الشعور بالإحباط أثناء مشاهدة المشاهير من جميع أنحاء العالم ولا يستطيعن تقليدهن. واليوم نأخذكن فى جولة بداخل دولاب "مايلى سايرس" أو "هانا مونتانا"

1. للتسوق:

التسوق
التسوق
فـ"مايلى" عندما تذهب للتسوق ترتدى الجينز مع بادى منقوش أو ترتدى الـ"شيرت دريس" الكاروهات وهو القميص الذى يكون طويلاً مثل الفستان.

2. فى العمل:

للعمل
للعمل
يمكنك أن تظهرِ بشكل رسمى مثل مايلى فى عملك، إذا قمتِ بارتداء سروالك الأسود أو الجينز وعليه البادى السادة الأسود مع "بليزر" أحمر أو بادى منقوش وعليه " بليزر" أسود سادة، ذلك يعطى مظهراً رسمياً جداً.

3. مناسبة صباحية:

مناسبة صباحية
مناسبة صباحية
اختارى الفستان القصير الأبيض المنقوش أو السادة المخرم. الـ"تونيك" عاد موضة مع مايلى، فقومى باختياره وعليه جاكيت أو قميص جينز مع كعبك العالِ. فهذا المظهر مسعف للغاية فى المناسبات.

4. خروجات الأصدقاء:

خروجات الأصدقاء
خروجات الأصدقاء
مثل تلك المناسبات يغلب عليكِ المظهر الكاجوال. فقط ضعى سروالك الجينز مع بلوزة فاتحة اللون سادة بيضاء فهى من ضمن صيحات موضة 2017 ومعها الكارديجان الفلورال أو المنقوش أو البلوزة الـ"off-shoulder" وعليهما حذائك الرياضى المريح.

5. حفل زفاف أو حفلة مسائية:

سهرة أو مناسبة مسائية
سهرة أو مناسبة مسائية
إذا لديكِ أى حفلة مسائية، فالفستان السادة الأسود الطويل يكون مناسباً للغاية لأى من تلك المناسبات، و"مايلى" تفضل ارتداء الفستان الجلد الأسود على الركبة ويمكنك ارتداء البلوزة المخرمة وتحتها "توب" فاتح اللون ليبرزه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة