أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم: فيراتى يطالب إدارة البارسا بتعجيل التعاقد معه

الأحد، 25 يونيو 2017 07:30 م
أخبار برشلونة اليوم: فيراتى يطالب إدارة البارسا بتعجيل التعاقد معه فيراتى والخليفى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، مع البرتغالى أنتيرو هنريكى، المدير الرياضى للفريق الباريسى، فى غياب ناصر الخليفى رئيس النادى، ليخبره برغبته فى الانضمام إلى برشلونة الإسبانى.

فيراتى يستعد للانتقال إلى برشلونة
فيراتى يستعد للانتقال إلى برشلونة

 

فيراتى يطالب بالرحيل إلى برشلونة

ذكرت صحيفة "لابريزيان" الفرنسية، أن فيراتى اجتمع مع المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الأحد، فى غياب ناصر الخليفى، وأخبره برغبته فى الانتقال لصفوف برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطالب النجم الإيطالى إدارة برشلونة، بالتقدم بمفاوضات سريعة لإدارة باريس سان جيرمان، من أجل ضمه خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان، أكدت فى وقت سابق من الاسبوع الجارى، أن اللاعب الإيطالى ليس للبيع، وأنه من أهم خطط الفريق للموسم المُقبل، ورغم ذلك لم يوافق الإيطالى على شروط بقاءه فى صفوف الفريق الباريسى، وأكد على رغبته فى الانضمام لصفوف برشلونة، من أجل تطوير مستواه، والانتقال لشريحة جديدة من المنافسة.

كوادرادو يدخل دائرة اهتمامات برشلونة
كوادرادو يدخل دائرة اهتمامات برشلونة

 

 برشلونة يفاوض كوادرادو بعد تعقُد صفقة بيليرين

وعلى صعيد أخر، أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة بدأت فى مفاوضة يوفنتوس الإيطالى، من أجل التعاقد مع الجناح الكولومبى خوان كوادرادو، بعد تعقُد صفقة ضم الإسبانى هيكتور بيليرين جناح أرسنال الانجليزى، نظرا لتمسك إدارة الجانرز ببقاءه خلال الموسم المُقبل.

وتشير تقارير الصحف الإيطالية أيضا إلى صعوبة انتقال كوادرادو من يوفنتوس إلى برشلونة، حيث أن إدارة السيدة العجوز تتمسك ببقاءه حتى نهاية عقده فى 2020، وأنها لن تفتح الباب لرحيله إلا فى حالة الحصول على 50 مليون جنيه استرلينى مقابل انتقال الجناح الشاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة