أخبار ميسي اليوم : نجم برشلونة يلمح لإنهاء مسيرته فى الدورى الصينى

السبت، 24 يونيو 2017 01:55 م
أخبار ميسي اليوم : نجم برشلونة يلمح لإنهاء مسيرته فى الدورى الصينى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، إلى إمكانية انتقاله إلى دورى السوبر الصينى مستقبلاً، إلا أنه أكد استمراره فى الوقت الحالى مع الفريق الكتالونى.

ميسي
ميسي

ميسي لا يستبعد رحيله إلى الدورى الصينى
 

أشار الأسطورة الأرجنتينية، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إلى أن البقاء داخل صفوف برشلونة هو أكثر الأشياء التى تمناها فى مشواره بكرة القدم، ودائماً ما يقول إنه يرغب الاستمرار أطول فترة ممكنة داخل كامب نو، ولكن لا يعنى هذا استحالة رحيله للدورى الصينى.

وأضاف نجم برشلونة الإسبانى، "لا يوجد مستحيل فى كرة القدم، وكل شىء وارد، لذا أقول إننى قد ألعب فى الدورى الصينى فى المستقبل، ولكن حاليا لا أفكر سوى فى البقاء مع برشلونة".

خاض ليونيل ميسي أول مباراة بقميص برشلونة فى 2004، ونجح فى حصد 30 لقبًا مع الفريق الإسبانى خلال 13 موسمًا.

ميسي نجم برشلونة الأسبانى
ميسي نجم برشلونة الإسبانى

ميسي صاحب الحذاء الذهبى فى موسم 2017                                              
 

وحصل ميسي على الحذاء الذهبى للمرة الرابعة فى تاريخه فى موسم 2016/2017 بعدما سجل 37 هدفًا فى الليجا، متفوقًا على الهولندى باس دوست، مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الألمانى.

واقترب ميسي من تجديد عقده، الذى ينتهى فى 2018، مع برشلونة حتى 2022، براتب سنوى يصل إلى 40 مليون يورو، إلا أنّ اللاعب لن يوقع على العقود سوى فى 30 يونيو المقبل، حتى يدخل العقد فى السنة المالية الجديدة للبلوجرانا.

ويحتفل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ30، حيث إنه من مواليد 24 يونيو عام 1987 فى مدينة روساريو بمقاطعة "سانتا" فى الأرجنتين.

وخاض ميسى ميسرة حافلة فى ملاعب كرة القدم، نجح خلالها فى فرض اسمه كأحد أبرز اللاعبين فى تاريخ اللعبة، بعدما حقق العديد من الأرقام القياسية، سواء فى الإنجازات الفردية أو الألقاب الجماعية.

ونجح ميسى فى قيادة برشلونة للحصول على بطولة كأس إسبانيا فى الموسم المنقضى، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبى" لأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج 5"، وهى الفرنسى والألمانى والإسبانى والإيطالى والإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة