أخبار برشلونة اليوم: البارسا يترقب موقف فيراتى مع سان جيرمان

السبت، 24 يونيو 2017 01:00 م
أخبار برشلونة اليوم: البارسا يترقب موقف فيراتى مع سان جيرمان فيراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب نادى برشلونة الإسبانى الموقف النهائى للإيطالى ماركو فيراتى صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى سواء بالاستمرار مع الأخير أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان وفيراتى
ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان وفيراتى

برشلونة يترقب الموقف النهائى لفيراتى مع سان جيرمان
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن فيراتى إجتمع بمسئولى سان جيرمان وطالبهم بالتعاقد مع لاعبين كبار للمنافسة على كافة المسابقات إذا أرادوا أن يستمر معهم فى الموسم الجديد.

أوضحت الصحيفة ، إن رسالة فيراتى إلى مسئولى النادى الباريسي تضعهم فى موقف ضعيف خاصة وأن الميزانية الحالية لا تسمح بضم لاعبين بالمواصفات التى يطلبها فيراتى وهو ما يسهل انتقاله إلى برشلونة كخيار ثانى.

من جانبه، انتقد ماركو فيراتى خلال تصريحاته سياسة الميركاتو داخل باريس سان جيرمان قائلاً "أريد أن أعرف ما إذا كان باريس سيوقع مع لاعبين ليكون بطلاً .. كل عام يقولون أنهم سيفعلون فريق كبير ونحن نرى النتائج".

فيراتى نجم باريس سان جيرمان
فيراتى نجم باريس سان جيرمان

رسالة فيراتى إلى سان جيرمان تقربه من ارتداء قميص برشلونة
 

شدد نجم باريس سان جيرمان خلال تصريحاته على أن الوعود وحدها لاتكفى مطالباً أنتيرو هنريكى المدير الرياضى للنادي أن يفى بوعوده أذا أرادوا منه أن يستمر ولا أحد سيجبره على البقاء.

التصريحات التى أطلقها فيراتى من داخل اجتماعه مع مسئولى باريس سان جيرمان وكشفتها الصحيفة الإيطالية، تؤكد على أن الأمور تصب فى مصلحة برشلونة بالتعاقد مع اللاعب وفقاً لرغبته.

فيراتى يقترب من برشلونة
فيراتى يقترب من برشلونة

فيراتى يرفض 12 مليون يورو من أجل برشلونة  

ويسعى باريس سان جيرمان الفرنسي بشتى الطرق نحو إقناع لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، بالاستمرار رفقة الفريق فى الموسم المقبل، إلا أن اللاعب يبدو أن لديه رغبة كبيرة فى الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وقدمت إدارة باريس سان جيرمان عقداً جديداً سيحصل من خلاله على 12 مليون يورو فى الموسم الواحد، إلا أن الإيطالي رفض هذا العرض وأعلن عن رغبته مجددًا في مغادرة العاصمة الفرنسية "باريس"، وارتداء قميص برشلونة الموسم المقبل.

ويمتد عقد ماركو فيراتي، مع باريس سان جيرمان حتى 2021، وقد أبدى اللاعب رغبته فى الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، وخلال الموسم المنصرم شارك فيراتي فى 43 مباراة مع الفريق الباريسي فى مختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 8.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة