سكان المجاورة 40 بالعاشر من رمضان يستغيثون بسبب مياه المجارى

الجمعة، 23 يونيو 2017 10:07 م
سكان المجاورة 40 بالعاشر من رمضان يستغيثون بسبب مياه المجارى مياه الصرف الصحى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى سكان الشارع الموازى لمدرسة الحرية بالمجاوره 40 فى مدينة العاشر من رمضان من انتشار مياه الصرف الصحى منذ 15 يومًا دون وجود أى اهتمام من قبل المسؤولين.

الصرف الصحى
الصرف الصحى

 

وقالت القارئة، رحمة الجندى فى رسالتها لـ"اليوم السابع" :"نعانى من مشكلة خطيرة حيث يوجد في تقاطع الشارع المؤدى إلى مستشفى الأربعين الخيرى وكذلك المجاورة 39 بالوعد مياه صرف صحى منذ 15 يوم ولا أطفالنا ولا ستات البيوت عارفين يمشوا في الشارع حتى التاكسى مبيرضاش يعدي من هناك".

جانب من الصرف الصحى
جانب من الصرف الصحى

 

وأضافت فى رسالتها التى بعثت بها عبر خدمة "صحافة المواطن" :" أرجوكم شفوا لنا حل مياه الصرف بتلم حشرات خصوصا فى الصيف والأمراض المنتشرة وفي كل مره بيجو بتوع الصرف يشفوطوا المياه، ويرفع غطى البلاعة، يسلك وبعد أسبوع تضرب تانى، ياريت يكون في حل جزرى وخصوصا لوجود مدرسه ابتدائي وإعدادي وكمان مستشفى غسيل كلي بالمنطقه السكنيه دى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة