الشرطة الألمانية تطلب متطوعين لاختبار تقنية التعرف على الوجه بـ25 يورو

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 03:00 م
الشرطة الألمانية تطلب متطوعين لاختبار تقنية التعرف على الوجه بـ25 يورو التعرف على الوجه
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الألمانية عن حاجتها لنحو 275 متطوعًا للمشاركة فى اختبار تقنية للتعرف على الوجه، وفى المقابل سيحصل المتطوعون على بطاقات هدايا من أمازون بقيمة 25 يورو، فمن أجل الاختبار تطلب الشرطة من المشاركين زيارة محطة قطار برلين سودكروز عدة مرات فى اليوم، والناس الذين يزورون أكثر خلال فترة الاختبار لمدة ستة أشهر مؤهلون للحصول على واحدة من ثلاث جوائز جذابة وهى AppleTalk Series 2  وFitbit Surge وGoPro Hero.

ووفقًا للشرطة الاتحادية الألمانية سيستخدم برنامج التعرف على الوجه فى المستقبل للتعرف والإبلاغ عن المستخدمين المشتبه بهم أو الأشخاص الذين تبدو عليهم علامات الخطر، ويمكن بعد ذلك اتخاذ إجراءات ضد الشخص فى نطاق الإمكانات القانونية".

وسيتعين على المتطوعين تسليم بعض الصور والتفاصيل الشخصية للشرطة، مع تأكيد الشرطة على حذفها بعد عام، وسيضطر هؤلاء المتطوعون أيضًا إلى حمل جهاز إرسال بحجم بطاقة الائتمان، والذى يقدم للشرطة موقعهم، ما يسمح لهم بمعرفة ما إذا كانت برامجهم تحدد الشخص الصحيح.

وسيطلب من أى شخص لديه جهاز إرسال أن يمشى من خلال أجزاء المحطة التى سيتم وضع علامة عليها كمناطق تحت مراقبة برنامج التعرف على الوجه، بينما ينصح أى شخص لا يريد القبض عليه من قبل البرنامج بتجنب هذه المناطق، وستبدأ الشرطة فى اختبار برنامج التعرف على الوجه يوم 1 أغسطس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة