مجموعة الزمالك.. انتفاضة كابس يونايتد تهدد طموحات أهلى طرابلس

الجمعة، 02 يونيو 2017 10:17 ص
مجموعة الزمالك.. انتفاضة كابس يونايتد تهدد طموحات أهلى طرابلس فريق أهلى طرابلس الليبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق كابس يونايتد بطل زيمبابوي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا عندما يلتقي في الثالثة عصر اليوم، الجمعة، بملعب "هراري ستاديوم"، مع أهلى طرابلس الليبي بقيادة المدرب المصري طلعت يوسف، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويحتل كابس يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وراء الزمالك "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، واتحاد العاصمة الجزائري صاحب الوصافة بفارق الاهداف، بينما يحتل أهلى طرابلس المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويأمل كابس يونايتد في استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وتعزيز آماله في الوصول للدور ربع النهائي من منافسات البطولة، بعدما تغلب في الجولة الماضية على اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد.

في المقابل، يسعى طلعت يوسف لقيادة أهلى طرابلس نحو تحقيق الفوز الأول في دور المجموعات بعد خسارته في الجولة الاولى أمام اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية نظيفة، وتعادله سلبياً مع الزمالك في الجولة الماضية.

من جانبه، أكد محمد ابراهيم، المدرب العام لنادى أهلى طرابلس الليبى، على صعوبة مواجهة كابس يونايتد بطل زيمبابوي المحدد لها الجمعة بملعب "هراري ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال افريقيا.

وقال محمد ابراهيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "المباراة أمام كابس يونايتد ستكون صعبة للغاية، لقد تمكن من تحقيق الفوز على منافس صعب وهو اتحاد العاصمة الجزائري، بالاضافة إلى أنه سيكون متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور".

أضاف، "سنخوض المباراة بهدف تحقيق الفوز، قدمنا عرضاً قوياً أمام الزمالك ولم نتمكن من حصد النقاط الثلاث، وهو الهدف الذى نسعى لتحقيقه في المباراة القادمة".

وعن حظوظ أهلى طرابلس في التأهل للدور ربع النهائي، لاسيما أن الفريق يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، قال المدرب المصري، "الحظوظ متساوية بين الجميع في التأهل للدور ربع النهائي، أمامنا 4 مباريات بـ 12 نقطة نتطلع خلالها لحصد أكبر عدد من النقاط لتحقيق حلم التأهل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة