مش بس للأكل..5 فوئد لليمون للبشرة أعرفيهم

الجمعة، 02 يونيو 2017 04:30 ص
مش بس للأكل..5 فوئد لليمون للبشرة أعرفيهم الليمون
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل فتاة ببشرتها وتسعى دائماً للتعرف على أفضل طرق للعناية بها ،ويعتبر استخدام العناصر الطبيعية أفضل طرق العناية بالبشرة .

يعتبر خبراء التجميل والعناية بالبشرة الليمون أحد أهم العناصر الطبيعية المفيدة للبشرة بشكل كبير ،فبما يحتويه من فيتامينات ومرطبات مفيدة للبشرة  بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين c الذى يعتبر من أهم الفيتامينات فى ترطيب البشرة ونعومتها.

وبحسب تقرير نشره موقع " بولد سكاى" الهندى  أوضح أن لليمون استخدامات عديدة فى العناية بالبشرة منها :

1 – تفتيح البشرة :

يعتبر الليمون مفتح طبيعى للبشرة بما يحتويه من فيتامين c  والمرطبات الطبيعية التى تعمل على تفتيح لون البشرة وإزالة البقع الداكنة بالجلد.

فإذا كنت تريدين تفتيح الأماكن الداكنة بجسمك احرصى على استخدام الليمون لمدة شهر وستلاحظين الفرق.

تفتيح البشرة
تفتيح البشرة

2- علاج حب الشباب :

يقضى الليمون على حب الشباب بما يحتويه من مضادات للأكسدة ،قومى بوضع شريحة من الليمون مع قليل من بيكربونات الصوديوم على وجهك وستقضى على مشكلة حب الشباب على الأبد
حب الشباب
حب الشباب

3- تنظيف البشرة :

يعتبر الليمون غسول ومنظف طبيعى عميق المفعول للبشرة ، حيث يحتوى على الفيتامينات و الأحماض اللازمة لإزالة الاتربة والسموم من مسام البشرة . قومى بغسل وجهك ببعض من عصير الليمون والماء يومياً للحصول على بشرة نظيفة وصحية .
تنظيف البشرة
تنظيف البشرة

4-علاج البشرة الدهنية :

يعتبر الليمون بمثابة منقى للبشرة من الزيوت الغير لازمة ،و عنصر أساسى فى تفتيح البشرة وحيويتها .فالمواظبة على وضع عصير الليمون على الوجه يفيد البشرة الدهنية .
عصير الليمون
عصير الليمون

5- علاج جفاف البشرة :

يحتوى الليمون على مرطبات طبيعية للبشرة لذا يعالج جفاف البشرة ويعطيها نضارة وحيوية . اضيفى عصير الليمون على كوب من الزبادى وافردى الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الدافىء لتحصلين على بشرطة رطبة ناعمة .
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة