خالد صلاح

اللعبة الحلوة.. هاجى يقود أفضل فريق رومانى فى التاريخ

الجمعة، 16 يونيو 2017 06:30 م
اللعبة الحلوة.. هاجى يقود أفضل فريق رومانى فى التاريخ جورج هاجى
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

"لن ينسى أي لاعب من جيلنا الذهبي تلك البطولة. أعتقد بأننا قدمنا أفضل عرض على الإطلاق لمنتخب رومانيا، ليس فقط من ناحية النتائج بل من ناحية الأداء واللعب الاستعراضي أيضا". هكذا وصف جورج هاجى مشاركة رومانيا فى كأس العالم 1994.

ولم تكن كلمات هاجى مجرد مدح لفريق تأهل إلى المونديال لكنه كانت حقيقة تأكدت بوصول رومانيا إلى ربع النهائى عقب عدة عروض رائعة بدأت بتصدر المجموعة على حساب الولايات المتحدة وكولومبيا وسويسرا.

وقدم هاجى مباراة تاريخية أمام الأرجنتين فى دور الـ16 قادت رومانيا للفوز على بطل العالم ووصيف آخر نسختين للمونديال على الترتيب بنتيجة 3/2 سجل منها النجم المتميز هدفًا، لكن الخسارة أمام السويد فى ربع النهائى بركلات الترجيح أنهت الرحلة.

وفى تلك البطولة سجل 3 أهداف من بينها واحدًا من أفضل أهداف المونديال عبر تاريخه أمام كولومبيا بتسديد كرة ساقطة من 40 ياردة من الجهة اليسرى للملعب.. وعن تلك البطولة قال هاجى: "كانت رائعة، لقد سجلت أهدافا اعتبرت الأجمل في تاريخ كأس العالم ولعبت بشكل جيد رغم الحر الشديد. أعتقد بأننا لم نكن محظوظين."


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة