خالد صلاح

بعد نجاح كفر دلهاب.. هل سينعش تصوير المسلسل السياحة فى سيوة؟

الأربعاء، 14 يونيو 2017 09:30 م
بعد نجاح كفر دلهاب.. هل سينعش تصوير المسلسل السياحة فى سيوة؟ فندق أديرار اميلال
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد النجاح الذى حققه مسلسل جراند أوتيل العام الماضى والذى تسبب فى ازدياد شهرة فندق"كتراكت" بأسوان وتوافدت الحجوزات على الفندق حتى أنه قبل لأس السنة بشهرين كاملين كان قد تم حجزه بالكامل، عاد ذلك لما تم إبرازه فى المسلسل من جمال لطبيعة الحياة فى أسوان وجمال المناظر فى المناطق المحيطة بالفندق مكان التصوير، فانتعشت السياحة بشكل كبير فى أسوان وخاصة فى هذا الفندق الذى تم تصوير المسلسل فيه.

مسلسل جراند اوتيل

مسلسل جراند اوتيل

فندق كتراكت
فندق كتراكت
هل سيتكرر نفس الأمر هذا العام؟ فبعد أن حقق مسلسل كفر دلهاب بطولة الفنان يوسف الشريف أعلى المشاهدات خلال السباق الرمضانى والذى تم تصويره فى أحد المنتجعات صديقة البيئة بسيوة. هل سيساهم المسلسل فى انتعاش السياحة فى سيوة وتوافد الرحلات السياحية عليها مثلما حدث فى بعد عرض مسلسل جراند اوتيل العام الماضى؟
مسلسل كفر دلهاب
مسلسل كفر دلهاب
يرى محمد خليل مشرف رحلات سياحية بسيوة: أن واحة سيوة تعتبر جنة الله على الارض فبطبيعتها الخلابة التى لا تحتاج لإصلاحات كثيرة تربعت على عرش المزارات السياحية فى مصر.

وعن انتعاش السياحة فى سيوة بعد مسلسل كفر دلهاب يرى محمد خليل أن المسلسل سيزيد بالطبع من عدد زائرى واحة سيوة والتى قد لا يعرف عنها الكثير من الشباب صغير السن وعن جمال طبيعتها. وهو الأمر الذى أسعده كثيراً أن متابعى المسلسل من الشباب الصغير الذى قد بحث خلف المعرفة عن المكان الحقيقى الذى تم تصوير المسلسل فيه.

محمد خليل رئيس إدارة الوعى الاثرى بالجمالية
محمد خليل 
أما عن تهافت الناس على فندق أديرار أميلال الذى تم تصوير أحداث المسلسل به، يرى محمد خليل أنه من الصعب توافد الزوار بكثرة على هذا الفندق بسبب تكلفة إقامته غالية الثمن بعكس بقية الفنادق التى تستقبل المجموعات والرحلات السياحية التى تزور سيوة والتى تتراوح تكلفة الإقامة بها بين 150 على 300 جنية فى الليلة وهو الذى جعلها فى متناول الجميع وخاصة الشباب الجامعى الذى يقبل على مثل تلك الرحلات السياحية.

وأكد محمد خليل انه يتوقع زيادة أعداد الرحلات السياحية إلى سيوة للتمتع بجمال طبيعتها وتلك ستكون أروع ما يقدم الفن للمجتمع ان يساهم فى انتعاش السياحة فى الاماكن التى قد لا يعرف عنها الكثيرون.

فندق أديرار أميلال
فندق أديرار أميلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة