مدير مستشفى 57375: "جمعنا 72 مليون تبرعات وسوزان مبارك كانت سند لنا"

السبت، 10 يونيو 2017 04:48 م
مدير مستشفى 57375: "جمعنا 72 مليون تبرعات وسوزان مبارك كانت سند لنا" الدكتور شريف أبو النجا - مدير عام مستشفى سرطان الأطفال 57357
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور شريف أبو النجا، مدير عام مستشفى 57357، إن المستشفى ستنشئ قسما للصيدلية الأكلينيكية بطب "قصرالعينى"، موضحًا أن صندوق تبرعات المستشفى جمع 72 مليون جنيه بالعام الحالى.

 

وأضاف أبوالنجا، خلال زيارة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، اليوم، السبت، أنهم بدأوا قسم الصيدلة الإكلينية فى معهد الأورام عام 1994، لافتًا إلى أن ذلك تم فى مطبخ ودورة مياه وغرفة جلوس، مستطردًا أن مستشفى 57357 تتعامل حاليًا مع كبرى شركات الصيدلة الإكلينيكية.

 

وتابع مدير عام مستشفى 57357، أن المستشفى لا تستطيع التعامل مع معهد الأورام ببيروقراطية الحكومة، موضحًا أن سوزان مبارك كانت رئيسة جمعية أطفال سرطان الأطفال، وكانت سند وحماية للمستشفى ولم تتدخل مطلقًا فى عمل المستشفى وذلك كان عام 2004، قائلًا:" ربنا يمسيها بالخير".

 

وأضح الدكتور شريف أبو النجا، مدير عام مستشفى سرطان الأطفال 57357، أنه تم الحصول على 3 قطع أرض لبناء أسرة جديدة لخدمة المزيد من المرضى، مضيفًا أنه يتم الحصول على أجهزة متطورة فى شتى المجالات بالتعاون مع هيئات عربية مختلفة.

 

وأشار مدير عام مستشفى 57357، إلى أن 44% من الأطفال فى مصر مصابون بالأنيميا، وهذه نسبة كبيرة يجب التصدى لها، مضيفًا أن المستشفى لديها 320 سرير هو رقم كبير جدًا، وهذا الرقم يحتاج إلى العديد من الأموال للإنفاق عليهم.

 

وأوضح أبوالنجا، إلى أنه تم اعتماد المستشفى من قبل المستشفى الأمريكية للعلاج بالإشعاع، وسيتم إنشاء 3 مدارس فى التمريض فى مصر على أن يكون جزء من تعليمهم سيكون فى إنجلترا، كما أن المستشفى العديد من الشهادات فى تخصصات مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

🌹🌹🌹,✌🙌🙋🙆

بارك الله فى رائده العمل الاجتماعى فى مصر السيده \ سوزان مبارك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة