خالد صلاح

بالصور

لو فرحك على البحر.. 10 فساتين زفاف هيبعدوكى عن الشكل التقليدى

الإثنين، 08 مايو 2017 03:00 م
لو فرحك على البحر.. 10 فساتين زفاف هيبعدوكى عن الشكل التقليدى فستان زفاف
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

يبدو أن 2017 ستغير مفوم فستان الزفاف التقليدى الذى يحتوى على كثير من التطريز و الأقمشة اللامعة كالستان، إذ احتوت منصات الموضة العالمية على عدد من العروض التى قدمها مصممين الأزياء حول العالم، وقدموا خلالها مجموعة من أحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2017 التى احتوت على مجموعة من الموديلات التى اتسمت بالبساطة والأناقة والابتعاد عن الشكل الروتينى لفساتين الزفاف.

وظهرت مجموعة من الأقمشة فى فساتين زفاف 2017 مثل الجبير والدانتيل والشيفون والتل، بالإضافة إلى ظهورها بالشكل البسيط بدون تطريز أو استخدام أحجار أو أشكال مرصعة، وابتعدت فساتين الزفاف عن الشكل المنفوش التقليدى الذى ترتديه العروس مع الجيبونة أو باستخدام طبقات التل الخشن حتى تعطيه شكل مميز.

أناقة مع إكسسوار الورد للشعر
أناقة مع إكسسوار الورد للشعر
فستان أنيق
فستان أنيق
فستان بسيط
فستان بسيط

ولم يعد اللون الأبيض هو المسيطر على عرش موضة فاستين الزفاف لعام 2017، بل ظهرت مجموعة من الدرجات الجديدة التى تعطى للعروس إطلالة جذابة مثل الإيفل، الأوف وايت، درجات اللون الروز الفاتح، بالإضافة إلى درجات اللون الكافيه الفاتح، وتناسب هذه الألوان العروس التى تقيم حفل زفافها فى الصباح على البحر أو فى مكان مفتوح.

فستان رقيق
فستان رقيق
فستان زفاف بستايل أوف شولدر
فستان زفاف بستايل أوف شولدر
فستان زفاف بسيط
فستان زفاف بسيط

وحتى تكتمل أناقتك ابتعدى عن البهرجة فى الإكسسوارات واستخدمى أغراض بسيطة مثل الأقراط الصغيرة أو طوق الورد البسيط للشعر، حتى تحصلين على شكل مختلف، بالإضافة إلى التسريحات التى تجعل العروس تبدو بشكل طبيعى أكثر وجذاب.

فستان زفاف
فستان زفاف
فستان قصات
فستان قصات
فستان مميز
فستان مميز
لإستان بدرجة الروز الهادئ
لإستان بدرجة الروز الهادئ

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة