أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يواجه المقاولون تحت شعار "استرها يارب".. ذكريات سيئة للزملكاوية فى لقاءات ذئاب الجبل.. طوبة تفتح رأس البلتاجى.. طرد طارق حامد فى 15 دقيقة.. ركلة جزاء "وهمية".. ورباعية المعلم تتوج الذئاب بالسوبر

الأحد، 07 مايو 2017 04:01 م
الزمالك يواجه المقاولون تحت شعار "استرها يارب".. ذكريات سيئة للزملكاوية فى لقاءات ذئاب الجبل.. طوبة تفتح رأس البلتاجى.. طرد طارق حامد فى 15 دقيقة.. ركلة جزاء "وهمية".. ورباعية المعلم تتوج الذئاب بالسوبر الزمالك والمقاولون
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين فريقى الزمالك والمقاولون العرب فى إطار الجولة الثامن والعشرون من الدورى، حيث تنطلق صافرة الحكم فى التاسعة من مساء اليوم، نرصد أهم الذكريات السيئة للفريقين، وأبرزها الطوبة التى أصابت رضا البلتاجى، وخسارة كأس السوبر أمام المعلم حسن شحاتة، بالإضافة إلى ضربة الجزاء المثيرة للجدل التى احتسبها إبراهيم نور الدين حكم أحد مواجهات ذئاب الجبل والفريق الأبيض.

 

رضا البلتاجى
رضا البلتاجى

 

طوبة البلتاجى
طوبة البلتاجى

البلتاجى والطوبة

فى موسم 2000/2001، شهدت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، أحداث عنف ودماء سالت، بعد أن قام أحد الجماهير بإلقاء طوبة على رضا البلتاجى حكم اللقاء، ورغم أن الزمالك كان متصدر للدورى حينها، إلا أن الجماهير لم ترضى بتقدم المقاولون بهدف بعد ضربة جزاء تم احتسابها من الحكم، فوجهت الجماهير السباب إلى البلتاجى، وأثناء خروجه من الملعب تم إلقاء طوبة فى راس الحكم، حتى سالت الدماء منه،وألغى المباراة، ولكن تمت إعادتها فيما بعد بدون حضور الجماهير وانتهت بالفوز للأبيض بثلاثية دون رد.

 

المقاولون بطل الكاس
المقاولون بطل الكاس

 

المقاولون وكاس السوبر
المقاولون وكأس السوبر

 

تتويج المقاولون
تتويج المقاولون

المعلم يخطف كأس السوبر لذئاب الجبل

وفى عام 2004 استطاع ذئاب الجبل بقيادة المعلم حسن شحاتة التتويج بكأس السوبر المصرى على حساب الزمالك، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين لأبناء ميت عقبة، ومن بعده التغلب على الأهلى بالمباراة النهائية التى توج خلالها الذئاب باللقب.

ابراهيم نو رالدين
ابراهيم نو رالدين

 

آخر الأحداث التى صاحبت مواجهات الفريقين، ما قام به إبراهيم نور الدين حكم مباراة الزمالك والمقاولون فى موسم 2015، من قرارات صادمة للفريقين وللجماهير أيضا، فخلال 15 دقيقة من عمر اللقاء كان قد أعطى إنذارين لطارق حامد لاعب الزمالك، وتم طرده ليخوض الزملكاوية اللقاء بعشرة لاعبين فقط، بالإضافة إلى احتسابه ركلة جزاء للفريق الأبيض على حارس المقاولون، وينجح من خلالها معروف يوسف فى إضافة الهدف الثانى لفريقه وانتهاء المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

زمالك زمالك.

زمالك زمالك. أن شاء الله الفوز للزمالك رغم أنف الحاقدين و الحثاله الشامتين اللي لا يتذكرون غير السواد فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سلامه

لمشمشاوي

هو لسه فيه حد بيشجع الزمالك .. .. والحاقدين هايحقدوا علي ايه ياحسره مش كده يا حزين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة