الزمالك يبحث عن استعادة الانتصارات أمام المقاولون.. الليلة

الأحد، 07 مايو 2017 09:00 ص
الزمالك يبحث عن استعادة الانتصارات أمام المقاولون.. الليلة الزمالك والمقاولون
كتب – سليمان النقر – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الزمالك ضيفًا فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، على المقاولون العرب، فى استاد بتروسبورت، بعد نقل المباراة مرتين من استاد المقاولون بالجبل الأخضر ثم السلام ثم الاتفاق فى النهاية على إقامتها فى الاستاد البترولى، ضمن منافسات الجولة الـ28 بمسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك يدخل اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز لحصد الثلاث نقاط خاصة بعد التعثر فى آخر مباراتين بالتعادل السلبى مع طنطا والإسماعيلى، ما أدى إلى وجود حالة من الاستياء داخل النادى من نتائج الفريق الأبيض مع وجود مطالبات بضرورة خروج من بعض اللاعبين من الحسابات الفنية والصورة بشكل مؤقت حتى استعادة مستواهم الفنى مثل مصطفى فتحى.

يمتلك الزمالك فى رصيده 48 نقطة ويحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى ويرغب الفريق الأبيض فى إيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة فى 7 مباريات بالنسخة الحالية والتعادل فى ستة ما أدى إلى ابتعاد الفريق بشكل رسمى عن المنافسة على درع البطولة.

إيناسيو يبحث عن علاج العقم الهجومى بعدما حرص على إقامة تدريبات تخصصية للمهاجمين وسيجرى تغييرات فى الخط الأمامى بإراحة باسم مرسى وشيكابالا بجانب جلوس طارق حامد على مقاعد البدلاء ومن المنتظر أن يعود أيمن حفنى وستانلى للتشكيل للمشاركة بجوار مصطفى فتحى خلف أحمد جعفر الذى سيظهر الليلة فى التشكيل الأساسى مع عودة أسامة إبراهيم لقيادة الجبهة اليمنى وإبراهيم صلاح لقيادة خط الوسط بجوار محمود عبد العاطى دونجا.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف فى خط الدفاع، محمود دونجا وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحى وأيمن حفنى فى خط الوسط، ستانلى وأحمد جعفر فى خط الهجوم".

فى المقابل يدخل المقاولون مباراة الزمالك وفى جعبته 34 نقطة ويقبع فى المركز الـ11 ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه على أمل إنهاء ترتيبه فى مركز متقدم بعدما بات أمر التواجد بالمربع الذهبى صعبًا هذا الموسم.

وحفز محمد عودة المدير الفنى للمقاولون العرب وطالبهم بتقديم مستواهم المعهود مع ضرورة التحفظ الدفاعى للاعبى خط الخلفى نظرًا للأوراق الرابحة المميزة للفريق الأبيض حيث حذرهم من خطورة شيكابالا ومصطفى فتحى وأحمد رفعت وطالب لاعبيه بعدم منحهم حرية التحرك فى منتصف ملعب الذئاب، كما طالبهم بالانتشار الجيد داخل الملعب والاعتماد على التمريرات القصيرة لاختراق وسط ودفاعات الفريق الأبيض والوصول إلى مرمى أحمد الشناوى.

وحفزت إدارة المقاولون اللاعبين جيدًا بعدما صرفت مكافآت 4 مباريات لزيادة دوافع اللاعبين على تقديم عرض قوى وإحراج الفريق الأبيض واستغلال تعثره الأخير فى الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة أن الإدارة تمنى النفس فى أن تنهي الدورى فى مركز متقدم ليكون فاتحة خير للذئاب فى الموسم الجديد.

والتشكيل المتوقع أن يبدأ به المقاولون، محمود أبو السعود فى حراسة المرمى وأحمد على وإبراهيم القاضى وخالد عبد الرازق وكريم الديب فى الدفاع ورامى عادل وإبراهيم عبد الخالق وعمر جمال ومحمد فاروق فى الوسط وأحمد على ومحمد ناجى جدو فى الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

للزمالك

يارب وفق اللعيبه النهارده اتمني ان التشكيله تكون الشناوي علي الونش اسامه ناصف دونقه صلاح ابراهيم رفعت مصطفي مايوكا لازم يخد فرصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة