لوبان تتهم ماكرون بدعم "الإخوان" فى فرنسا.. ومرشح الرئاسة يرد: اذهبى للقضاء

الأربعاء، 03 مايو 2017 11:57 م
لوبان تتهم ماكرون بدعم "الإخوان" فى فرنسا.. ومرشح الرئاسة يرد: اذهبى للقضاء ماكرون ولوبان
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت مرشحة اليمين المتطرف للانتخابات الرئاسية الفرنسية مارين لوبان منافسها الشاب القوى، ايمانويل ماكرون، بأنه مؤيد لجماعة "الإخوان المسلمين" الأصولية والمتشددين الإسلاميين فى فرنسا.

 

وفى المقابل، رد ماكرون، عليها خلال خلال المناظرة التلفزيونية التى أجريت بينهما منذ قليل، إنها إذا كانت تمتلك دلائل على اتهاماتها ضده فعليها أن تذهب للقضاء وتقاضيه.

 

وأكدت المرشحة المتطرفة، على أهمية نزع الأصولية من الأراضى الفرنسية، وأن يتم إغلاق المساجد والاتحادات والجمعيات الإسلامية، زاعمة أنها جمعيات متطرفة، مشددة على ضرورة ترحيل المسلمين ذوى الجنسيات المزدوجة، وكذلك المساجين أصحاب الجنسيات المختلفة فى فرنسا ونقلهم إلى بلادهم.

 

وفى المقابل، قال ماكرون، إن محاربة الارهاب أولوية فى برنامجه الانتخابى، وسيعمل على تعزيز الأمن والملف الاستخبارتى وتعزيز الاجراءات التى تحدد من حرية الأنشطة الإرهابية.

 




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال جابر

ماري الساحرة الشريرة

وأكد ليونيل ماكرون ان من أولاوياته الحد من الأموال القطريه والسعوديه داخل فرنسا التي تستعمل في مساعده الارهابين ،كما أكد انه في حاله تأكده بخروج اي جمعيه دينيه عن النص القانوني سيكون الطرد من نصيبها وملاحقتها القانونية . ماري لوبان صورها الشارع الفرنسي بالساحره الشريرة التي تملك جيتار للشر تعزف به مقطوعه من 40عام هي ووالدها زعيم الحزب السابق جان ماري لوبان . كما أظهرت وسائل الاعلام الفرنسيه عن فوز ماكرون الذي رفع شعار التحدي لليمين المتطرف بنسبه 64%من الأصوات المؤيدة له بعد المناظره التي أظهرت تفوق واضح خصوصا وهي المره الأولي التي يوافق فيها مرشح للرئاسه قبول تلك المناظره حيث رفضها في السابق كل من جاك شيراك وليونيل جوسبان وساركوزي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

شكل امك حتخربها وتقعد علي تلها ياماكرون

لوبان سياسيه ووالدها جنرال يعني له في السياسه وانت عيل لسه بدري عليك والاعنيه تقول كان بدري عليك عليك بدري ياماكرون انت تحاول كسب اصوات الاخوان وكل المهاجرين حتي تكسب ولكن ثق ان لوبان تبحث عن مصلحه فرنسا بعوده الهدوء وابعاد الارهابيين خارج فرنسا واي مواطن فرنسي لاينتخب لوبان هو يساهم في وضع مسمار في نعش فرنسا ارجو النشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة