أكرم القصاص - علا الشافعي

تطور عربيات أكل الشارع يصل للـ"سوشى".. اعرف تفاصيل عربية عمرو وعبد الرحمن

الأحد، 28 مايو 2017 05:00 م
تطور عربيات أكل الشارع يصل للـ"سوشى".. اعرف تفاصيل عربية عمرو وعبد الرحمن عمرو و عبد الرحمن أصحاب المشروع
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سنوات طويلة قضاها الشابان بين العمل فى المطاعم، وفى كل مرة يصيبهما سوء الحظ وتقع الواقعة، إما يضطرون لترك عملهم بظروف خاصة أو لظروف خاصة بالمطعم، وبعد عناء قرر عمرو و عبد الرحمن التوقف عن العمل بهذه الطريقة والبدء فى مشروعهما الخاص بشراء عربة صغيرة لبيع السوشى فى إحدى شوارع المعادى.

العربة فى المعادى
العربة فى المعادى

بدأت الفكرة حينما وجد عمرو "29 سنة" وعبد الرحمن "26 سنة" كثير من الشباب والفتيات يتجولون فى الشوارع بعربات صغيرة لبيع المأكولات أو العصائر أو حتى الكتب، فقررا أن يخوضا التجربة سوياً واختارا أكلة السوشى لأنها غريبة عن الأكلات المصرية والمعروف عن المصريين حب التجربة لأى أكلة جديدة.

أصحاب المشروع
أصحاب المشروع

" فى البداية كنا بنعمل الأكل فى البيت مع شيف صاحبنا عشان نوفر على قد ما نقدر لكن دلوقتى عندنا مكان صغير عملناه مطبخ بنجهز فى الأكل"، هكذا قال عمرو صاحب المشروع لـ"اليوم السابع"، فحين قرر ذلك الشابين تدشين المشروع كان بهدف محاولة إيجاد مصدر دخل ثابت.

السوشى
السوشى

" سوشى بلانيت" اسم صفحة عمرو وعبد الرحمن على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، والتى يعلنان فيها عن أنفسهم ويحاولان الوصول إلى أكبر فئة من الشباب من خلالها، فمع الإقبال الكبير على عربة السوشى ونجاح المشروع، يحلم عمرو وعبدالرحمن فى امتلاك سلسلة مطاعم خاصة بهما.

المنيو
المنيو

لم يكتفى الشابان بعربة السوشى، فبعد نجاح الفكرة قررا شراء عربة أخرى شبيهة لها من أجل بيع البيتزا بعد انتهاء شهر رمضان، لتكون عبارة عن فرن صغير متنقل فى شوارع المعادى والتطوير من أنفسهما والسير خطوات فى تجاه حلمهما.

الاقبال على العربة
الاقبال على العربة
السوشى فى العربة
السوشى فى العربة
عبد الرحمن
عبد الرحمن
عربة السوشى
عربة السوشى
عربـة السوشى
عربـة السوشى
عمرو و عبد الرحمن
عمرو و عبد الرحمن
عمرو
عمرو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة