أكرم القصاص - علا الشافعي

50 ألف جنيه وصور فاضحة أجر الشيخ الكدوانى لجلب الحبيب.. تعرف على التفاصيل

الأحد، 28 مايو 2017 10:58 م
50 ألف جنيه وصور فاضحة أجر الشيخ الكدوانى لجلب الحبيب.. تعرف على التفاصيل الدجل جريمة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازال الكثيرون يبحثون عن الوهم وعلاج مشكلاتهم بالسحر والشعوذة رغم سقوط العديد من العصابات، التى تستغل هذه المعتقدات للنصب على المواطنين وأشهرها عصابة أم خديجة المغربية.

وألقت أجهزة الأمن مؤخرا القبض على نصاب، ادعى قدرته على جلب الحبيب وفك أعمال المس والجن تحت اسم الشيخ الكدوانى المغربى، وقام بالنصب على سيدة وحصل منها على مبلغ 20 ألف جنيه وصورها عارية بزعم عمل سحر سفلى.

بدأت أحداث الواقعة عندما شاهدت الضحية إعلانات النصاب على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، معلنا قدرته على   فك أعمال السحر والدجل ورد المطلقة وجلب الحبيب والتحصين من الجن والشياطين والعلاج من الوسواس القهرى.

فكرت الضحية فى استغلال قدرات النصاب لجلب حبيب، والزواج منه حيث وبالفعل تواصلت معه عبر الانترنت وأقنعها بقدراته على حل مشكلتها.

 وطلب المتهم من الضحية مقابلته بعد عدة  محادثات على الهاتف، وأتفق معها على دفع مبلغ 50 ألف جنيه أتعاب مقابل جلب الحبيب، وبزعم  شراء خامات مغربية لزوم أعمال السحر.

توجهت الضحية الى شقة الشيخ المغربى بمدينة نصر لعمل جلسة السحر ، وأثناء الجلسة أخبرها المتهم بضرورة عمل سحر سفلى بناء على وصية الجن ، وضرورة تعرية جزء من جسدها لإتمام المهمة.

لم تدرك الضحية أن المتهم  يقوم بتصويرها، ليبتزها بالصور، وبعد انتهاء الجلسة دفعت له 20 الف جنيه على أن تدفع باقى المبلغ بعد جلب الحبيب.

 مرت أيام وأتصل المتهم بضحيته وطلب منها باقى المبلغ 30 الف جنيه وهددها فى حالة عدم الدفع سيقوم بنشر صور فاضحة التقطتها لها أثناء جلسة السحر فى شقته بمدينة نصر.

وهو ما دفع الضحية للتوجه إلى قسم شرطة أول مدينة نصر لتحرير محضربالواقعة وتعرضها للنصب والابتزاز على يد الشيخ النصاب.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم ، وتم إحالته للنيابة  التى قررت حبسه وقرر المستشار أشرف عاصم رئيس محكمة مدينة نصر تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Darwish

الرقابة النائمة

هو ماكانش ينفع نمنع البلاء قبل وقعه؟ ليه ينتظر المسؤلون لغاية ماتقع ضحية ساذجة تحت تأثير هؤلاء الدجالون والمشعوذون؟ يجب عدم نشر مثل تلك الأعلانات التى تستغل البسطاء من الناس والقبض على من يدعى انه يتعامل بالسحر. كمان فيه اعلان مش عارف ساكتين عليه ليه بيقول ( لقد بدأت الحملة المجانية لصيانة الغسالة زنوسى... وبعدين ييجى كل واحد يقول هو الوكيل الوحيد لتلك الغسالة... وفى الآخر لا فيه حملة مجانية ولا بطيخ...كله نصب فى نصب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة