مصر تسأل جوجل يوميًا عن "جلب الحبيب" و"دعاء جلب الشريك".. نسب البحث تصل إلى 100% وقت الفجر.. سوهاج تتصدر المحافظات الأكثر اهتمامًا والإسكندرية فى ذيل القائمة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 11:30 م
مصر تسأل جوجل يوميًا عن "جلب الحبيب" و"دعاء جلب الشريك".. نسب البحث تصل إلى 100% وقت الفجر.. سوهاج تتصدر المحافظات الأكثر اهتمامًا والإسكندرية فى ذيل القائمة مصر تسأل جوجل يوميًا عن "جلب الحبيب" و"دعاء جلب الشريك"
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على طريقة الشيخة خديجة المغربية، قرر المصريون "جلب الحبيب" مستعينين بمحرك البحث الشهير "جوجل" على اعتبار أنه الوسيلة الأرخص والأضمن بدلًا من اللجوء للشيوخ والدخول فى مغامرة غير محسوبة، فكل من قرر أن يجلب الحبيب اتجه لسؤال جوجل عن الطريقة المثالية لذلك، وهو ما توضحه نتائج البحث الموجودة على "جوجل تريند"، إذ توضح النتائج أن هناك اهتماما كبيرا خصوصًا بعد بدء الإعلانات على بعض القنوات الفضائية والتى تروج للشيخة خديجة المغربية تحت عنوان "جلب الحبيب" فى عشر دقائق.

نتائج البحث وفق نتائج "جوجل تريند"

"جلب الحبيب" هذه هى الصيغة التى بحث عنها مستخدمو الإنترنت خلال يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، وتنوعت نسب البحث من كل ساعة إلى أخرى، حيث وصلت إلى قمتها 100% فى وقت الفجر، وتحديدًا الساعة الخامسة و8 دقائق صباحًا، وتنوعت نسب البحث على مدار اليوم.

نسب جلب الحبيب
نسب جلب الحبيب

أما إذا أردت مراجعة نتائج البحث خلال الأسبوع الماضى، فستجد أن نسبة البحث وصلت إلى 100% فى يوم 8 ديسمبر وكذلك يوم 10 ديسمبر فكانت نسب البحث تتراواح ما بين 80% إلى 90، واللافت أن البحث يكون فى أوقات متأخرة من الليل، حيث يبدأ مع الثانية صباحًا من كل يوم وحتى الساعة الخامسة فجرًا.

المحافظات الأكثر بحثًا عن "جلب الحبيب"

نسب البحث فى المحافظات
نسب البحث فى المحافظات

تستطيع كذلك من خلال "جوجل تريند" أن تعرف المحافظات الأكثر بحثًا عن هذه الجملة، إذ أوضح أن محافظة سوهاج على رأس القائمة بنسبة بحث قبل يوم من الآن تصل إلى 100% من نسب البحث، أما محافظة الجيزة فكانت فى المرتبة الثانية ووصلت نسبة البحث إلى 75% أما الإسكندرية فجاءت فى ذيل القائمة بنسبة بحث 54%، أما قبل ساعة من الآن فكانت نسب البحث إلى 100% فى محافظة الشرقية، حيث كانت هى الأكثر بحثًا بين المحافظات فى البحث عن "جلب الحبيب".

نسب البحث عن "جلب الحبيب بالملح"

أما عن نسب البحث على جملة "جلب الحبيب بالملح"، فتنوعت نسب البحث حيث وصلت قبل ساعات من الآن، إلى 100%، وذلك فى تمام الساعة الخامسة من صباح هذا اليوم، ونسب البحث داخل المحافظات تركزت فى القاهرة بنسبة وصلت إلى 100% بمحافظة القاهرة. 

جلب الحبيب بالملح
جلب الحبيب بالملح
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة