خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. سالم عبدالجليل معزيا أسر شهداء المنيا: لا شىء يبيح سفك الدماء

الأحد، 28 مايو 2017 10:42 ص
بالفيديو.. سالم عبدالجليل معزيا أسر شهداء المنيا: لا شىء يبيح سفك الدماء سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قدم الداعية سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، التعازى لأسر شهداء حادث المنيا الإرهابى، الذى أسفر عن استشهاد 28 شخصا وإصابة 24 آخرين.

وقال عبد الجليل، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "التعازى لكل إنسان عنده فطرة سليمة يرفض تمام سفك الدماء وإزهاق الأرواح والاعتداء على البشر، بغض النظر عن الاختلاف فى العقيدة أو الاختلاف فى المنهج والتفكير والرأى، لا شىء يبيح أبدا سفك الدماء، أكرر تعازىّ لأسر الضحايا والمصابين، أدعو الله أن يحقن دماء جميع الناس فى مشارق الأرض ومغاربها".

وأضاف "عبد الجليل" فى تعازيه، قائلا: "نحن أصحاب شريعة تحرص على حياة الحيوان، من باب أولى أن نحرص على حياة الإنسان، نحن أصحاب شريعة تدرك تماما أن لكل إنسان الحرية الفكرية والحرية فى الاعتقاد وله ضمانة العيش الكريم، كل من يعتدى على الإنسان كأنه يعتدى على البشرية بأسرها".

كان الداعية ووكيل وزارة الأوقاف السابق، الشيخ سالم عبد الجليل، قد أثار حالة من الجدل قبل أسابيع، بتصريحات تليفزيونية قال فيها إن المسيحية عقيدة فاسدة والمسيحيين كفار، وهو ما أثار موجة انتقادات حادة له ولتصريحاته، وقاده فى النهاية للاعتذار عنها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

منافق و بوشين اللى طالع من لسانك ليس مطابق على اللى جواك

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

قبطي

انت السبب

انت وامثالك هم سبب البلاوي في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

من هو الكافر

هؤلاء القتله يا شيخ سالم هم نتاج الافكار المغلوطة التي تؤدي الي تكفير الناس وعدم تقبل الآخر وهم من يقول عنهم الازهر انهم ليسو بكفار ولكن الكفار في نظركم هم المسيحين المسالمين اللذين لا يبغون شيئا سوي مرضاة الله ... الجرائم التي يرتكبها الناس سواء قتل او سرقة ... لها عقاب دنيوي وهو السجن والاعدام .... الخ بناء علي قوانين وضعية ، لكن الكفر حسابه عند الله يوم القيامة والله لم يضع اعوان له ليقتلوا الكفار فهو وحده من يحدد الكافر من غير الكافر لهذا اقول لك يا شيخ سالم ان تكفير المسيحيين هو ما يؤدي الي ما حدث لهؤلاء الابرياء في المنيا فلا تناقض نفسك !!!! ولكن اعلم ان دماؤهم في رقبتك وتاكد من هذا ، ولكن لي سؤال يا فضيلة الشيخ هل في نظرك ان هؤلاء الدواعش القتلة اللذين يقتلون هؤلاء المساكين المسيحيين اثناء ذهابهم للدير للصلاة والتبرك غير كفار ولكن المسيحيين المسالمين من الرجال والاطفال والنساء هم كفار ويجب قتلهم ؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

المدعو سالم وليس الداعية سالم

ال اختشوا ماتوا لانه انت وكل امثالك السبب الرئيسى فى كل الارهاب الموجود بالعالم نصلى ان يملىء قلبك محبه تجاة كل ما هو اخر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطف بيفهم

اللي اختشوا ماتوا

يا عم نقطنا بسكاتك شوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة