أكرم القصاص - علا الشافعي

"هتفطر فين يا كابتن"..

"ألمانيا والفيوم وبيت العائلة" تجمع نجوم الألعاب الشهيدة أول يوم رمضان

السبت، 27 مايو 2017 03:30 ص
"ألمانيا والفيوم وبيت العائلة" تجمع نجوم الألعاب الشهيدة أول يوم رمضان نجوم الألعاب الشهيدة
كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من ضرب مدفع الإفطار فى أول أيام شهر رمضان الكريم، يحرص كل فرد على تناول الإفطار فى أول أيام بجانب الأقارب والأصدقاء. وحرص "اليوم السابع" على رصد الأماكن التى سيتناول فيها نجوم الألعاب الشهيدة الفطار فى أول يوم رمضان فى التقرير التالى.

 

1- عبد الله عبد السلام

قال عبد الله عبد السلام، نجم فريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش، إنه يحرص دائما على تناول الإقطار أول يوم فى شهر رمضان مع والدته برفقة أسرته.

عبد الله عبد السلام
عبد الله عبد السلام

 

2- أحمد صلاح

كما أكد أحمد صلاح لاعب الطائرة بالنادى الأهلي، أنه سيتناول الإفطار أول أيام رمضان فى منزل والد زوجته، حيث إنه يحرص على قضاء أول أيام الشهر الكريم فى منزل حماه منذ أن تزوج.

أحمد صلاح الطائرة
أحمد صلاح لاعب الطائرة
 

3- حسن يسرى

بينما قال حسن يسرى، لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك، إنه سيتناول الفطار أول يوم رمضان فى منزل والدته مع زوجته وأولاده.

حسن يسرى
حسن يسرى

 

4- كريم هنداوى

وأشار كريم هنداوى، حارس مرمى منتخب كرة اليد ونادى الزمالك، إلى أنه سيتناول الفطار أول يوم رمضان مع والدته ووالده وأشقائه برفقة زوجته وأبنائه، مشيرا إلى أنه يحرص أيضا على تناول الفطار خلال الشهر فى منزل حماته.

 

كريم هنداوى
كريم هنداوى

 

5- إسلام حسن

فيما أكد إسلام حسن، نجم فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، أنه سيتناول الفطار أول يوم رمضان فى منزله مع أسرته، مشيرا إلى أن أقاربه لم يتواجدوا فى القاهرة من أجل أن يقضى معهم أول أيام الشهر الكريم.

إسلام حسن
إسلام حسن

 

6- عفاف الهدهد

بينما قالت عفاف الهدهد، لاعبة المنتخب الوطنى للرماية، إنها ستتناول وجبة الأفطار فى أول أيام رمضان مع العائلة  فى المنزل.

عفاف الهدهد
عفاف الهدهد

 

7- حسام بكر

وأكد حسام بكر، نجم المنتخب الوطنى للملاكمة، الحاصل على برونزية بطولة العالم 2015 بقطر العائد مؤخرا من قرار الاعتزل، أنه سيتناول وجبة الإفطار أول يوم رمضان بمنزل والدته.

حسام بكر
حسام بكر

 

8- محمد إيهاب

وأشار محمد إيهاب صاحب برونزية رفع الأثقال فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل، إلى أنه سيتناول الفطار فى أول يوم بالشهر الكريم فى المنزل مع عائلته  بالفيوم.

 

محمد ايهاب
محمد إيهاب

 

9- كريم السعيد

أما كريم السعيد، قائد فريق كرة اليد بالنادى الأهلي، فأكد أنه سيقضى أول أيام رمضان مع زوجته وأولاده فى منزل والدته التى يحرص كل عام أن يتناول معها أفطار أول أيام رمضان.

 

كريم السعييييد
كريم السعيد

 

10- عبد اللطيف عثمان

فيما  أكد عبد اللطيف عثمان، قائد فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلي، أنه سيتناول الإفطار أول أيام رمضان فى منزله برفقة عائلة وزوجته وأولاده.

 

عبد اللطيف عثماااان
عبد اللطيف عثمان

 

11- أشرف أبو الحسن

بينما سيقضى أشرف أبو الحسن، قائد فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك، أول أيام رمضان فى منزل عمة زوجته مع العائلة التى يحرص على تناول الفطار معهم كل عام، والجدير بالذكر أنه متزوج من ابنة خالته.

 

اشرف ابو الحسن
أشرف أبو الحسن

 

12- مريم مصطفى

وقالت مريم مصطفى، ليبرو فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلي، إنها ستتناول الإفطار أول يوم رمضان فى منزل جدتها برفقة والدتها الإعلامية هناء حمزة وباقى عائلتها.

مريم مصطفى
مريم مصطفى

 

13- شروق فؤاد

بينما قالت شروق فؤاد إنها ستتناول وجبة الإفطال بمنزل العائلة برفقة والدها ووالدتها وشقيقها وعائلتها، مشيرة إلى أن العائلة دائما تحرص على التجمع أول يوم فى رمضان مع العائلة.

شروق فؤاد
شروق فؤاد

 

14- نور ياسين

كما أن نور ياسين لاعبة فريق كرة اليد بالنادى الأهلي، أكدت أنها ستقضى أول يوم رمضان فى المنزل برفقة والدها ووالدتها وشقيقيها عمر لاعب الفريق الأول بالأهلي، ومحمد لاعب فريق هليوبوليس.

نور ياسين
نور ياسين

 

15- جيانا فاروق

وأكدت جيانا فاروق بطلة العالم فى الكاراتيه، أنها ستتناول الإفطار فى أول أيام شهر رمضان مع أسرتها، الأب والأم وشقيها، وأشارت اللاعبة أن الإفطار يكون "أحلى مع لمة العيلة".

جيانا فاروق
جيانا فاروق

 

16- كرم جابر

كرم جابر البطل الأوليمبى ولاعب منتخب المصارعة فضّل أن يقضى أول أيام رمضان مع زوجته وبناته سجدة ومليكة وليلى، بالمعادى، على أن يقضى اليوم الثانى بالإسكندرية مع والدته وأشقائه، حيث البيت الكبير.

كرم جابر
كرم جابر

 

17- محمد البيلى

يختلف الأمر بالنسبة لمحمد البيلى لاعب الأهلى ومنتخب تنس الطاولة، حيث يقضى أول أيام رمضان فى ألمانيا، مع باقى لاعبى المنتخب المقرر مشاركته ببطولة العالم التى ستقام فى الفترة من 29 مايو وحتى 4 يونيو، حيث تغادر البعثة قبل أول ليالى السحور.

محمد البيلى
محمد البيلى

 

18- محمد السحرتى

أما محمد السحرتى بطل الجمباز والأولمبياد فكشف أنه سيقضى أول يوم فى الشهر الكريم مع الأسرة فى المنزل.

محمدالسحرتى
محمدالسحرتى

 

19- ياسمين حمدى

وبالنسبة لياسمين حمدى لاعبة منتخب الكاراتيه والحاصلة على ذهبية التضامن الإسلامى فإنها بالطبع ستقضى اليوم الأول من رمضان مع أسرتها وأشقائها فى بيت الأسرة.

ياسمين حمدى
ياسمين حمدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة