أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية: استرداد 2195 فدان من أملاك الدولة بالمحافظة حتى الآن

الجمعة، 26 مايو 2017 07:41 م
محافظ القليوبية: استرداد 2195 فدان من أملاك الدولة بالمحافظة حتى الآن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أعلن اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، عم أنه تم استرداد 2190 فدان من أملاك الدولة، خلال 4 أيام منذ بدأت الحملة يوم 17 مايو الجارى.

وأكد عشماوى، فى بيان له اليوم، استمرار حملات الإزالة لجميع التعديات على أراضى أملاك الدولة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشددًا أنه لا تراجع عن استعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب.

وأشار  عشماوى، إلى إزالة كافة التعديات إزالة كلية حتى سطح الأرض مع الحرص على عدم معاودة التعديات مرة أخرى على ما تم إزالته من خلال الإشراف المباشر والمرور الدورى للأجهزة التنفيذية للمجالس والوحدات المحلية ومن جهات الولايات للأراضى.

وأكد محافظ القليوبية، أنه لا تراجع ولا تهاون عن إزالة كل التعديات على أملاك الدولة ولن نسمح بأي مخالفات والمحافظة مستمرة في تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية باسترداد كل شبر تم وضع اليد عليه أو اغتصابها من قبل المخالفين.

وأشار عشماوى، خلال متابعة إزالة التعديات بمنطقة الجبل الاصفر بالخانكة، أنه راضي تماما عن أداء الأجهزة التنفيذية في تنفيذ الخطة التي أعدتها المحافظة لإسترداد جميع أملاك الدولة خلال 15 يوم منذ أن بدأت الحملة  يوم 17 مايو 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة