رئيس حى المناخ ببورسعيد: الانتهاء من جميع قرارات إزالة التعديات بإجمالى 12923 متر مربع

الجمعة، 26 مايو 2017 03:55 م
رئيس حى المناخ ببورسعيد: الانتهاء من جميع قرارات إزالة التعديات بإجمالى 12923 متر مربع ازالة التعديات على اراضى الدولة - ارشيفية -
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ ببورسعيد، اليوم الجمعة، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عن خلو الحي  من التعديات بنسبة 100% بعد تنفيذ حملة الإزالات التي بدأت منتصف الأسبوع الماضي بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار "بكري" إلى أن ما تم تنفيذه هو  91 قرار تعدي على أملاك الدولة  بإجمالي 12923 متر مربع ؛ كما تم تنفيذ 47 قرار تعدي علي املاك الدولة فوري وجديد بمساحة 947 متر فوق المستهدف،  25 قرار ازالة وإخلاء وهدم محلات، و 4 قرارات ازالة اشغالات مخالفة.

وأضاف رئيس حي المناخ ببورسعيد ان اجمالي ما تم تنفيذه من ازالات للعشش 351 عشة، مؤكدًا علي اتخاذ إجراءات تسكين  71 حالة من المستحقين.

جدير بالذكر أنه تواصل الحملة المكلفة بإزالة التعديات بنطاق محافظة بورسعيد العمل للانتهاء من ازالة التعديات  تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بسرعة الانتهاء من استردادا كافة اراضي الدولة المتعدي عليها  بنهاية شهر مايو الحالي  واتخاذ كافة الاجراء ات القانونية لمنع التعدي علي الاراضي التي تم ازالة المخالفات عليها مرة اخري. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة