حضرى المطبخ لرمضان.. بالصور.. 5 أفكار لديكور مطبخك اعمليها بنفسك

الخميس، 25 مايو 2017 08:00 ص
حضرى المطبخ لرمضان.. بالصور.. 5 أفكار لديكور مطبخك اعمليها بنفسك ديكورات للمطبخ
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعشق المرأة الأناقة فى كل شىء وليس فى ملابسها فقط ولكن فى منزلها أيضًا، فدائمًا ما تحرص على اقتناء قطع ديكورات بسيطة مع المناسبات مثل شهر رمضان والأعياد، وبدأ النساء الآن استعدادها لتجهيز منازلهن لاستقبال الكريم، ولأن شهر رمضان مرتبط ارتباط وثيق بالمطبخ عند معظم النساء، فتبحث النساء عن قطع ديكور بسيطة تزين بها المطبخ حتى تعم الأجواء الرمضانية داخله فى كل شىء وليس فى أنواع الطعام التى يجهزونها فيه فقط.

وإليكِ أفكار لبعض قطع الديكور البسيطة التى ستزيد مطبخك لمسة أناقة:

1- احضرى البرطمانات الصغيرة الفارغة التى تحتفظين بها فى مطبخك، اغسليها جيدًا وضعى داخلها التمر أو المكسرات، وقومى بتزيين الغطاء الخاص بها ورصيها بشكل مميز فى مكان ظاهر فى مطبخك.

التمر
التمر

2- لا تستغنى عن الزجاجات الصغيرة وقومى بتزيينها، أو لصق ورقة صغيرة مكتوب عليها "رمضان كريم" بعد تلوينها، واستخدميها فى تقديم المشروبات الرمضانية.

الزجاجات الصغيرة
الزجاجات الصغيرة

3- احضرى اللمبات الزجاج الشفافة، وبقلم ألوان أسود بارز، قومى برسم أشكال صغيرة عليها بخطوط رفيعة، وفى حبل رفيع قومى بتعليقها على النوافذ فى مطبخك حتى تحصلين على شكل مميز.

اللمبات
اللمبات

4- أما البرطمانات الملونة، فيمكنك تزينها بشرائط الزينة الذهبية اللون وضعيها بأشكال متناسقة فى مطبخك، أو ضعى داخلها الشمع أو المكسرات والبلح ويمكنك وضعها على مائدة الطعام أيضًا.

برطمانات
برطمانات

5- إن كنتِ تمتلكين صوانى بأشكال تراثية قديمة فيمكنك أن تضعيها كقطع ديكور فى مطبخك تضفى عليه لمسة من الأناقة.

صوانى
صوانى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة