عندما يكون الديكور أحد أبطال العمل.. بالصور أهم 8 ديكورات فى مسلسلات رمضان

الأحد، 14 مايو 2017 10:00 ص
عندما يكون الديكور أحد أبطال العمل.. بالصور أهم 8 ديكورات فى مسلسلات رمضان سرايا عابدين
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلعب الديكورات دور البطولة فى أى عمل فنى وخاصة فى الدراما المصرية، فتجدها بطل صامت من شأنه إنجاح العمل أو العكس إذا لم تلائم طبيعته، إلا أن الدراما فى رمضان لها طابع خاص فتثبت حضورها وبقوة لتدخل كل بيت مصرى، وعلى مدار الأعوام الماضية أطلت علينا عدد من الديكورات التى تسببت فى إبهار المصريين، ويستعرض اليوم السابع فى السطور القادمة أبرز 8 مسلسلات نجحت ديكوراتها فى خطف الأنظار .

مع سبق الإصرار :

مع سبق الاصرار
مع سبق الاصرار

وكانت ديكورات مسلسل مع سبق الإصرار من أكثر الديكورات الملفتة للانتباه برمضان 2012، بألوان الآثاث المتناسقة والمساحات الكبيرة، فانعكست الأموال التى تم انفاقها على المسلسل، على مظهر الديكورات .

حكاية حياة :

حكاية حياة
حكاية حياة

وبعد مرور عام وتحديدا سنة 2013 فاجأت غادة عبد الرازق محبيها للعام الثانى على التوالى، بديكور يمتاز بالفخامة الكبيرة فلم يعتد المصريون من قبل على الفيلات الزجاجية، وهو الديكور الذى كان مثار للجدل وقت عرض المسلسل، ولم يترك أحد تفاصيله دون أن يكتب عنها على السوشيال ميديا، وتعتبر من الديكورات التى أبهرت الشعب المصرى، وكانت جزء كبير من انتشار العمل.

سرايا عابدين :

سرايا عابدين
سرايا عابدين

وفى عام 2014 كان لظهور الديكور بشكل رائع أثر كبير فى نجاح مسلسل سرايا عابدين، فتمكنت الديكورات الفخمة من أخذ المشاهد إلى العصور الملكية ليشعر أنه يعيش بها وتحديدًا فى قصر عابدين، وكان الديكور فى هذا العمل جزء كبير من الأسباب التى دفعت الجمهور لمتابعته حيث كانت من أهم عناصر الجذب إلى جانب الأزياء التى تميزت بالفخامة نفسها.

صاحب السعادة :

صاحب السعادة
صاحب السعادة

وتمكن الزعيم عادل إمام من خطف الأنظار إلى منزله صاحب السعادة بفيلا بهجت أبو الخير بمسلسل صاحب السعادة، برمضان 2014 .

حارة اليهود :

حارة اليهود
حارة اليهود

وكان لديكورات مسلسل حارة اليوم والذى تم عرضه فى رمضان 2015، دور جيد ساعد فى انتشاره حيث اعتمد المخرج به على الديكورات القديمة والتى ترجع إلى الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضى .

طريقى  :

طريقى
طريقى

ولعبت الصدفة دور جيد فى ديكورات مسلسل طريقى فرغم عرضه بعام 2015 هو الآخر، وتقارب الفترة الزمنية التى تدور حولها أحداث المسلسل من مسلسل حارة اليهود إلا أن ديكورا مسلسل طريقى تميزت بالكلاسيكية .

أفراح القبة :

أفراح القبة
أفراح القبة

وكان لديكور مسلسل أفراح القبة الذى تم عرضه العام الماضى رونقه فظهرت فخامة الآثاث المصحوبة بالروعة والرقى التى عبت عن مصر أيام الزمن الجميل.

جراند اوتيل :

جراند أوتيل
جراند أوتيل
وجاء عرض جراند أوتيل هو الآخر فى شر رمضان بالعام الماضى وضرب الديكور به مثالاً رائعاً للأناقة بالستائر الطويلة، والإضاءة الهادئة والسجاجيد الحمراء .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة