بالفيديو..خالد صلاح مشيداً بحملة الرقابة الإدارية ضد مظاهر الفساد: "منظمة وقيمة جدا"

الأربعاء، 24 مايو 2017 08:51 م
بالفيديو..خالد صلاح مشيداً بحملة الرقابة الإدارية ضد مظاهر الفساد: "منظمة وقيمة جدا" خالد صلاح
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، بحملة الرقابة الإدارية الهادفة للقضاء على المظاهر السلبية للفساد فى مصر، خاصة أن الفساد ليس المرتشين أو المعتدين على أموال الدولة فقط، ولا تتوجه لحيتان الفساد الكبار، وإنما الفساد بدرجاته المختلفة، مردفاً: "حملة قيّمة جداً".


 

وأشار خالد صلاح خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار One"، إلى أن حملة الرقابة الإدارية رسالة الإعلام الحقيقية والأولى، وفكرة بناء الشخصية المصرية وتنبيهنا للأخطار التى تواجهنا، خاصة أن الإرهاب يبدأ من دوائره الصغيرة وليس الكبيرة فقط، لافتاً إلى أن الحملة منظمة وممنهجة وتنبه لكل المشكلات فى مصر.

 

وتابع الكاتب الصحفى، :"الواحد خجلان من إن الرقابة الإدارية قامت بذلك بنفسها، فهذا دور الإعلام، لكنه يعوض الآن بالاهتمام بهذه الحملة وإذاعتها"، مقدماً التحية للرقابة الإدارية على هذه الحملة المثمرة، والتي كان من المفترض أن تكون مبادرة من الإعلام.

 

وشدد خالد صلاح، على أن هذه الحملات يجب أن مشاهدتها فى المسلسلات والبرامج والأغانى،  حيث أن الكثير من إنهاك مصر وعذابها يرجع لهذا النوع الصغير من الفساد المنتشر فى أرجاء المؤسسات والأماكن العامة، مستطرداً:" نحن كلنا مسئولون عن هذا الفساد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة