خريطة البرامج.. وزير التموين يواجه الأسعار بـ"آخر النهار" مع خالد صلاح

الأربعاء، 24 مايو 2017 06:02 م
خريطة البرامج.. وزير التموين يواجه الأسعار بـ"آخر النهار" مع خالد صلاح وزير التموين وخالد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم خدمة "هتتفرج على إيه النهارده" نظرة على أبرز برامج التوك شو، وأهم القضايا التى ستناقشها استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، وكذلك الضيوف الذين ستشاهدهم عبر الشاشة الصغيرة مساء اليوم.
 
 
 

"آخر النهار" مع خالد صلاح

 
يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، فى برنامجه آخر النهار، مساء الليلة، الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الخارجية، فى حلقة خاصة، تتناول عددا من الملفات التى تهم المواطن المصرى قبل شهر رمضان.
 
وخلال الحلقة المذاعة فى تمام الساعة الثامنة، من مساء اليوم، على قناة "النهار one" يسأل خالد صلاح، الوزير عن أهم جهود الحكومة لضبط الأسعار والرقابة على الأسواق، ومدى فعالية وسائل الرقابة على الأسواق لمنع جشع التجار والاستغلال والاحتكار، وكذلك أهم الجهود فى نشر السلع مخفضة الأسعار للمواطنين عبر منافذ وزارة التموين.
 
ويكشف الوزير الدكتور على المصيلحى، خلال الحلقة ما وصلت إليه مساعى الحكومة لتنقية بطاقات التموين وحذف غير المستحقين منها، كما يفتح ملف دعم السلع التموينية، وجهود الوزارة فى عملية توريد القمح وخطواتها لتفادى المشكلات التى حدثت فى العام الماضى، ويتناول اللقاء عددا آخر من الملفات التى تهم المواطن المصرى.
 
 
 

"الحياة اليوم" مع لبنى عسل

 
تستضيف الإعلامية لبنى عسل عبر برنامجها "الحياة اليوم"، مساء اليوم، فى الفقرة الأولى اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية الأسبق، وفى الفقرة الثانية تحاور الفنانة فردوس عبد الحميد، وحديث عن آخر أعمالها الفنية وسبب عدم مشاركتها فى سباق المسلسلات برمضان.
 
 
 

"أنا وأنا" مع سمر يسرى

 
تستضيف الإعلامية سمر يسرى فى حلقة ببرنامج "أنا وأنا" على فضائية  ON E ، الفنانة فيفى عبده، وتكشف عن المعاناة التى مرت بها حتى تصل إلى المكانة التى حققتها، وعن رأيها فى كون الرقص الشرقى نوعا من الفن، كما تعلق على تصريح سابق للمغنى هشام عباس حول توقفه عن تقديم أحد البرامج معها، وحقيقة رقصها أمام جميع الرؤساء والملوك.
 
 
 

"بتوقيت القاهرة" مع يوسف الحسينى

 
يستضيف الإعلامى يوسف الحسينى عبر برنامجه "بتوقيت القاهرة"، المفكر والخبير الاقتصادى الكبير شريف دولار، وحديث عن كيفية الخروج من الأزمة الاقتصادية التى تعانى منها مصر، وتقديم الحلول للعمل على جذب المزيد من الاستثمارات للنهوض بسوق العمل فى مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة