خالد صلاح

هايدى موسى: سعيدة بردود أفعال الجمهور على حلقة "صاحبة السعادة"

الأربعاء، 24 مايو 2017 06:00 م
هايدى موسى: سعيدة بردود أفعال الجمهور على حلقة "صاحبة السعادة" هايدى موسى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت النجمة الشابة هايدى موسى لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بردود أفعال الجمهور التى وصلتها، بعد عرض حلقتها مع الفنانة القديرة إسعاد يونس من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية cbc، قائلة: "الحمد لله على حب الجمهور ودعمهم الكبير لى، أنا فرحانة أوى بتعليقاتهم وردود أفعالهم وأعدهم أن أكون دائمًا عند حسن ظنهم".

الحلقة سجلت قبل أيام قليلة هى آخر حلقات الموسم الحالى من البرنامج الذى يتوقف خلال شهر رمضان، وسيتم استئنافه بعد عطلات الأعياد والصيف علمًا بأن هايدى موسى سجلت الحلقة بصحبة نجم ستار أكاديمى محمد شاهين والمطرب الشاب محمد الشرنوبى، وتحدثت عن ذكرياتها وعلاقتها بشهر رمضان وغيرها من التفاصيل.

وقدمت هايدى موسى خلال الحلقة عددًا من الأغانى القديمة الشهيرة أبرزهم، أغنية "بابا يا بابا" كلمات صلاح جاهين وألحان كمال الطويل، وأغنية "بيت العز" للمطربة الراحلة فايزة أحمد من فيلم "أنا وبناتى"، وأيضًا أغنية الأطفال الشهيرة "يا صحابى وصحباتى" التى غنتها مع الفنانة إسعاد يونس.

يذكر أن الحلقة الأخيرة من برنامج "صاحبة السعادة"، دارت حول والمشاعر العاطفية الأغانى المختلفة المغناة للأصدقاء وللمة وللعيلة وللجيران والأخوة، البعيدة عن الحب والوله والحزن، كما جمعت الحلقة بين أغانى شهيرة وما يقابلها فى الحياة من نماذج واقعية من الشارع لأصدقاء أو لعلاقة حب بين جيران أو لأم وابنتها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة