إيقاف أمين شرطة بالشرقية عن العمل بعد ضبطه لممارسته الرذيلة مع سيدة

الثلاثاء، 02 مايو 2017 07:25 م
إيقاف أمين شرطة بالشرقية عن العمل بعد ضبطه لممارسته الرذيلة مع سيدة اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، إيقاف "محمد ج ق ع ع" أمين شرطة بمركز شرطة أبو حماد، عن العمل، بعدما ضُبط متلبسًا أثناء قيامه بممارسة أعمال منافية للآداب مع سيدة بشقة بمدينة الزقازيق.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، ألقت القبض على أمين شرطة بمركز شرطة أبو حماد، أثناء قيامه بممارسة أعمال منافية للآداب مع سيدة بشقة بمدينة الزقازيق، وتم التحفظ عليهما،تحت تصرف نيابة قسم ثانى الزقازيق.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط "محمد ج ق ع ع" أمين شرطة بمركز شرطة أبو حماد، و"صابرين ع ع" 34 سنة مقيمة أبو حماد، أثناء تواجدهما بالمسكن كائن بالطابع الرابع بدائرة قسم ثانى الزقازيق، لتسهيل أعمال الدعارة مقابل أجر مادى.

 

تم التحفظ على صورة عقد إيجار باسم المتهمة الثانية، ومبلغ مالى 500 جنيه، و3 هواتف محمولة، وحرز عبارة عن واقى ذكرى، وتحرر المحضر 33009 إدارى قسم ثانى الزقازيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

م

شكله كمين من السيده التي زني معها حتي تبعده لانه امين شرطه ومضيق عليها اتهيألي كده

ايناس الدغيدي قالتها حكمه علشان العيال الهايجه هذه علشان تريحهم وهاجموها مش احسن ماكل يوم قضيه دعاره وواحد تزني وواحد يزني وقد كانت موجوده قبل سنه 1948 البيوت الدعاره ومقننه وتركيا بها بيوت دعاره طبعا هو صعب ان اي احد يقترح هذا الشئ ولن يوافق عليه احد ولكنني اري ان الهيجان زايد وحالات خطف واغتصاب وزني وكل يوم يكتشفوا خليجيين قاموا بتأجير شقه ليمارسوا الزني فيها لانهم فيهم ناس بتحضر لهذا الشئ وبالنسبه له مائه دولار مبلغ صغير وعندما يتم تحويله يعمل كل شئ مخالف لشرع الله من زني لشرب خمر لكل شئ بفلوسه وهذا امين شرطه تلاقيه زنق عليها واتعمله كمين فهي ارادت ان تبعده عن عملها فعملت له كمين حتي تطيره من مضايقتها

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أكرم شلبي

مجرد راي

إلى صاحب التعليق رقم1.... الزنا هو الفاحشة و الفجر و إذا كان المجتمع مليان فواحش من الأدعي محاربتها و اختيار بدائل صحيحة زي تيسير الزواج و معنى التيسير مش كلام لا التيسير الحقيقي بداية من الطلبة و الطالبات حتى أن كان الزواج بعدم وجود مسكن لفترة طويلة أو حتى متطلبات بسيطة... النهاردة الطلبة من المدارس و الجامعات في منتهى و اسفل علاقات... طب هيودي الدولة فين... طبعا على سكة الخيانة الزوجية و جرائم القتل و الشرف اللي بقت اكتر من جرائم السرقة و كل يوم ليها أفكار جديدة أسوأ... الدعارة يا سيد يا فاضل تمارس في المجتمع بصورة كبيرة و على فكرة القانون لا يمنع أي علاقة رجل بامرأة طالما هناك رضا و قبول إنما يمنع التعدد يعني شقة فيها اكتر من رجل و اكتر من امرأة تبقى دعارة و قضية و الساقطات يتم الإفراج عنهم في قضايا الدعارة الكاملة عن طريق محامي مظبط ورقة... المجتمع عايز حلول ترضى ربنا عشان ربنا علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Abdou

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

حل كل مشاكلنا في اتباع تعاليم ديننا الحنيف وسنة نبينا.. لايدخل بيتك الا مؤمن ولاياكل طعامك الاتقي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة