خالد صلاح

بالفيديو.. لطفى بوشناق ولطيفة فى دبى يغنيان"إلى أمتى"من كلمات محمد بن راشد

الثلاثاء، 02 مايو 2017 08:59 م
بالفيديو.. لطفى بوشناق ولطيفة فى دبى يغنيان"إلى أمتى"من كلمات محمد بن راشد لطيفة ولطفى بوشناق
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شارك الفنان لطفى بوشناق والفنانة لطيفة التونسية، بغناء قصيدة "إلى أمتى" من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإماراتى رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، على مسرح جائزة الصحافة العربية، على هامش انطلاق أعمال الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربى فى دبى.

 

وتقول أبيات القصيدة: "كفكف دموعك أيها المشتاق.. فلكل وجد لو علمت مذاق، ولأنت مفتون بعشقك أمة.. خضعت لعزة مجدها الأعناق، أواه ما هذا الذى فى أمتى.. قد حلّ حتى اسودت الآفاق، أطلعتها سرى فضج مطوّق.. كانت له المهج العزاز تساق، وطن يرانى فيه صاحب بدعة.. فى حبه ويغار كيف أشاق".

     

يذكر أن منتدى الإعلام العربى سينعقد يومى 1 و2 مايو 2017 فى مدينة جميرا، بمشاركة قيادات العمل الإعلامى فى المنطقة بما فى ذلك المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية والإعلاميين العرب العاملين فى مناطق مختلفة من العالم، ضمن أكبر تجمع سنوى للإعلام العربى والمعنيين به.

 

ومن جانبها أعربت لطيفة عن سعادتها بغناء القصيدة، وكتبت عبر حسابها على فيس بوك: "تشرفت أن أغنى لتانى مرة رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لكل أمة العرب فى قصيدة جديدة مع أخويا لطفى بوشناق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة