أكرم القصاص - علا الشافعي

لطفى بوشناق يهدى "اليوم السابع" أغنيته الجديدة عن الأقباط والمسلمين

الأربعاء، 19 أبريل 2017 07:00 م
لطفى بوشناق يهدى "اليوم السابع" أغنيته الجديدة عن الأقباط والمسلمين الفنان لطفى بوشناق
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهدى الفنان الكبير لطفى بوشناق "اليوم السابع" آخر أغانيه التى انتهى من تسجيلها بعنوان "أقباط ومسلمين" والتى لحنها بنفسه من كلمات ماجد يوسف وغناها فى الأستوديو الخاص به فى تونس انفعالاً مع الأحداث الأخيرة بتفجير كنيستى طنطا والإسكندرية التى راح ضحيتها أبرياء من أبناء الوطن من المسلمين والمسيحيين.
 
وقال الفنان الكبير لـ"اليوم السابع" إنه حزين وغاضب مما حدث فالإرهاب الحقير لا يفرق بين مسلم ومسيحى ولذلك عبر عن انفعالاته بتلك الأغنية التى يهديها أولاً للشعب المصرى ويعزيه فى فقدان أبناء وطنه وتقول كلمات الأغنية: "والمسلمين فيكى والأقباط طول عمرهم والباط فى الباط.. عمال وطلبة على ظباط.. ما أهو شعب واحد.. مصريين فى المدرسة سوى والجامعة أسبوعنا فيه حد وجمعة للعذراء والسيدة شمعة.. بنقول كلنا: رب كريم كلنا ما أهو شعب واحد مصريين.. القبطى والمسلم فى مزيج ما الوطن فرح وهزيج وللمحبة الصح أريج.. إلى آخر الأغنية".
 
يذكر أن الفنان لطفى بوشناق كان قد انتهى من تصوير أغنية وطنية جديدة لتونس بعنوان "تسلم عليكم تونس" من ألحان الفنان التونسى الكبير لطفى بوشناق، ليكون هذا اللحن أول تعاون يجمعهما، ومن المتوقع أن تصدر الأغنية بشكل رسمى قريبًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

بارك الله فيك يا وطني يا مخلص

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الخير

فنان محترم

هذا الانسان فنان مرهف الحس . تحية لشخصك الكريم

عدد الردود 0

بواسطة:

abu yousif

مسلم ومسيحي يد واحدة

ستظل مصر بنسيجها الوطني مسلم ومسيحي يد واحدة في وجه الارهاب وسنظل نحن المصريين نعطى ندروس في الوطنية للعالم اجمع شكرا الفنان الجميل لطفي ابوشناق تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا.

مين. قال. وشكر. للذين. يوحدون. بين. شطري. الامة.

مين. قال. دول. مسلمين. ودول. اقباط. .... دول. شعب. واحد. بينهم. اقوي. رباط. .. صوت. الحب. هو. اللي. يجمعنا. ماحد. يقدر. يفرقنا. وحجر. مصر. هو. اللي. بيسعنا. ... نشات رشدي منصور -- استراليا .

عدد الردود 0

بواسطة:

azza

شكرا للفنان القدير / لطفى بشناق

ستظل مصر بمسلميها ومسيحيها نسيج واحد وقوة واحدة وارادة واحدة فى ارض واحدة ليوم الدين بلد تجمع ولانفرق وقلوبنا مليانة بالحب والايمان والانتماء للوطن هية دى مصر..ياااااااااااااااااااارب أحفظ مصر وجمعنا على الخير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ممدوح

الفنان الحقىقى لا الأسطورة

هذا هو الفنان الحقىقى الذى شرب من نيل مصر ولم ينكر النعمة خسارة ماجاتش من فنانين مصر اللى ملخومين فى تصوير مسلسلات رمضان قصدى قعدات المخدرات وعراك الشوارع حسبى اللة ونعم الوكيل فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

ربنا يديم المحبه

شكرا لطفى بوشناق ..فنان رائع

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب طوبار

تحياااااااا مصر

تحياااااااا مصر وتحيا مصر أنا القبطى المسلم أخو القبطى المسيحى سنظل أخوة سنظل مصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عيد

مهو شعب وااااااااااااااااحد مصريين ليوم الدين

يارب احفظ مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال سويلم

شكر و تقدير للفنان الكبير

كل الشكر و التقدير للفنان العربى التونسى المحترم و الوطنى حتى النخاع الاستاذ لطفى بو شناق الذى يؤدى دوره كفنان كما ينبغى ان يكون .. رجل لم يسيس مشاعره الوطنيه !!! و له : " .....أنتم اصحاب الفخامة و الزعامة و ادرى لن ..لن اكون ف يوم منكم يشهد الله و الزمن .. انا حلمى بسى كلمة ان يضل عنى وطن .. خدو المناصب و المكاسب بسى خللولى الوطن .. يا وطن و انت حبيبى ..انت عزى و تاج راسى ..انت اجمل انت اغلى ..انت اعظم من الكراسى "!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة