موضة 2017..إزاى تلبسى اللون السماوى فى كل المناسبات؟

الجمعة، 19 مايو 2017 06:00 م
موضة 2017..إزاى تلبسى اللون السماوى فى كل المناسبات؟ استايلات مختلفة باللون اللبنى
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برقته وهدوئه يمنحك سلام نفسى داخلى وثقة بالنفس، فأصبح اللون السماوى أحدث صيحات موضة هذا العام بعد أن ارتدته العديد من المشاهير خلال الأيام الماضية، أهمهم ميلانيا ترامب وزوجة الرئيس الفرنسى الجديد، فجاءت ألوان البساتيل بكل درجاتها لتتصدر ألوان الموضة لعام 2017، ورغم أن اللون اللبنى ترتديه الفتيات منذ سنوات عديدة، إلا أن الموضة أنتجت استايلات جديدة مختلفة بهذا اللون تمنحك إطلالات مميزة فى الصيف.

فيمكنك اختيار هذا اللون الأنيق فى كافة مناسباتك، سواء الرسمية أو السهرات أو الخروجات مع الأصدقاء وذلك بعدة طرق، منها:

1- بالنسبة للملابس الرسمية الخاصة بالعمل، فيمكنك اختيار بنطلون باللون اللبنى مع بلوزة سادة بيضاء وحذاء بكعب، فهى إطلالة بسيطة وأنيقة ومناسبة للعمل بعيداً عن الألوان الغامقة التى اعتدتى عليها.

اطلالة مناسبة للعمل
إطلالة مناسبة للعمل

2- بالنسبة للخروج، يمكنك ارتداء بلوزة off shoulder لبنى على بنطلون جينز وصندل، وهى إطلالة بسيطة تصلح للخروج فى أى وقت، كذلك اختارى بلوزة لبنى مخططة ذات أكمام واسعة مع بنطلون أبيض.

اطلالات كاجوال باللون اللبنى
إطلالات كاجوال باللون اللبنى

3- أما بالنسبة للسهرات والحفلات، فيمكنك اختيار فستان باللون السماوى طويل ومطرز على الصدر، كذلك هناك اختيار آخر بسيط وهو فستان لبنى قصير ستان سادة off shoulder.

فساتين سواريه باللون اللبنى
فساتين سواريه باللون اللبنى

4- وإذا كنتِ من محبى ارتداء التنورة، فهناك تصميمين يمكنك الاختيار من بينهما، إما جيبة لبنى طويلة مع بلوزة بيضاء، أو جيبة لبنى من التل منفوشة مع بادى وهذه الإطلالة مناسبة للحفلات.

تنورات باللون اللبنى

تنورات باللون اللبنى

5- كذلك يمكنك اختيار فساتين باللون السماوى قصيرة تمنحك الحيوية والثقة بالنفس وتجعلك تبدين أصغر من عمرك الحقيقى.

فساتين بسيطة
فساتين بسيطة

6- اختارى بلوزة لبنى ستان بسيطة مع جيبة أو بنطلون، كذلك يمكنك اختيار بلوزة لبنى مخططة مع بنطلون جينز، أو اختارى بادى لبنى مع تنورة بسيطة، فدائماً الأزياء السادة تمنحك إطلالة أكثر أناقة.

استايلات مختلفة من البلوزات اللبنى
استايلات مختلفة من البلوزات اللبنى

7- أما بالنسبة للأحذية، فيمكنك التنويع فى الاختيار ما بين الاستايلات المخلتلفة بهذا اللون، فاحرصى على اقتناء صندل بكعب باللون السماوى، وصندل آخر ذو كعب عريض، وكذلك حذاء أرضى رياضى، وصندل أرضى بسيط مفتوح، وحذاء مغلق بسيط بكعب للمناسبات، وحذاء أرضى بسيط مغلق.

استايلات مختلفة من الأحذية باللون اللبنى
استايلات مختلفة من الأحذية باللون اللبنى

8- كذلك احرصى على اقتناء استايلات مختلفة من الحقائب باللون السماوى، وتتنوعى ما بين الحقائب الكبيرة والصغيرة، والمناسبة للحفلات والأخرى للعمل.

حقائب مختلفة باللون اللبنى
حقائب مختلفة باللون اللبنى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة