زوجة ماكرون vs ميلانيا ترامب بحفل التنصيب.. تعرف على سر اللون اللبنى

الأحد، 14 مايو 2017 03:00 م
زوجة ماكرون vs ميلانيا ترامب بحفل التنصيب.. تعرف على سر اللون اللبنى ميلانيا وبريجيت
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت فى أن تصبح محور حديث العالم بأجمعه، بتطبيقها مقولة خلف كل رجل عظيم امرأة، على أرض الواقع، إنها بريجيت ماكرون سيدة الإليزيه وزوجة الرئيس الفرنسى، والتى شهد العالم حفل تتويجه اليوم، ليتصادف ارتداء زوجة ماكرون أزياء من نفس لون أزياء زوجة ترامب يوم حفل تنصيبه هو الآخر، ويكشف اليوم السابع فى السطور القادمة سر اختيار السيدة الأولى لكل من أمريكا وفرنسا للون " اللبنى الفاتح " .

زوجة ماكرون
زوجة ماكرون
واختيار بريجيت ماكرون للون اللبنى الفاتح، وكذلك ميلانيا ترامب فى حفل تتويج رئيسا اثنتين من أكبر دول العالم، له دلالة ويرسل العديد من الرسائل للعالم و تكشف استشارى الصحة النفسية والعلاقات الأسرية زينب مهدى،  لـ " اليوم السابع "، دلالة اللون اللبنى الفاتح وسر اختيار ميلانيا وبريجيت له.
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
وتقول استشارى الصحة النفسية، إن اختيار اللون اللبنى الفاتح يدل على السلام والتفاؤل فتعطى من ترتديه إيحاء للشعب أن فترة زوجها ستكون فترة سلام ومحبة.
سيدة فرنسا الأولى
سيدة فرنسا الأولى
وارتداء اللون اللبنى الفاتح يوضح أن السيدة الأولى ميلانيا وبريجيت، لديها درجة كبيرة من الثبات الانفعالى، وعن اختيار لون المنت على وجه التحديد، فهذا اللون بعيد تماما عن الألوان الأساسية وهذا يعنى أن من ترتديه تجيد فن التفاوض والمناقشات كما أنها شخصية مركبة ويصعب فهمها.
ميلانيا وزوجها
ميلانيا وزوجها
ويشير اللون اللبنى الفاتح أيضاً إلى أن من ترتديه على درجة عالية من فهم قواعد الاتيكيت ويصعب تماماً تصيد أى خطأ لها لأنها تتمتع بقوة ملاحظة وتأنى وإدراك، إلا أن ارتداءها لفستان قصير يدل على مدى انفتاحها على كل ما هو جديد والانطلاق والإقبال على الحياة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة