لجنة شباب البرلمان تستدعى رئيس اتحاد المصارعة بسبب "مصارع الشاورما"

الخميس، 11 مايو 2017 05:16 ص
لجنة شباب البرلمان تستدعى رئيس اتحاد المصارعة بسبب "مصارع الشاورما" لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب سمير البطيخى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن هناك عددًا من طلبات الإحاطة مقدمة للجنة بشأن حقيقة ما حدث مع اللاعب طارق عبد السلام المجنس بالجنسية البلغارية، والذى اشتهر بـ"بائع الشاورما"، والفائز بإحدى البطولات الأوروبية.

 

وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة، أن اللجنة ستستدعى رئيس اتحاد المصارعة للاستماع له حول حقيقة ما جرى مع اللاعب ورفض صرف العلاج له.

 

من جانبه، أكد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هناك مبالغات حول قضية اللاعب، مشيرًا إلى أن اللجنة ستلتقى برئيس اتحاد المصارعة للوقوف على حقيقة ما حدث مع اللاعب.

 

كان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، كشف عن حقيقة ما تردد عن رفض اتحاد المصارعة ووزارة الرياضة عن صرف تكاليف علاج المصارع طارق عبد السلام الذى تم تجنيسه فى بلغاريا، مؤكدًا أن الوزارة قامت بصرف كل تكاليف علاج اللاعب لدى أكبر المتخصصين فى علاجه ودفع كافة التكاليف.

 

وأوضح الوزير، فى تصريحات صحفية على هامش اجتماع مجلس الوزراء، أن اللاعب سافر إلى معسكر بلغاريا وتخلف عن العودة، وأنه وقت سفره كان لائقًا طبيًا، مؤكدًا أن الدولة لا يمكن أن تتخلى عن أبنائها نهائيًا.

 

وكان المصارع المصرى طارق عبد السلام قد حصل على الجنسية البلغارية بعدما عمل فى محل شاورما هناك، وقد حصل على الميدالية الذهبية لبلغاريا فى بطولة أوروبا‪.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة