كلاكيت عاشر مرة.. اتحاد المصارعة بؤرة الأزمات فى الرياضة المصرية.. حصول اللاعب المجنس على ذهبية بطولة أوروبا يضع الاتحاد فى خانة "اليك".. الأبطال يهاجمون المسئولين.. ووزير الرياضة يتدخل بالمستندات

الثلاثاء، 09 مايو 2017 11:03 م
كلاكيت عاشر مرة.. اتحاد المصارعة بؤرة الأزمات فى الرياضة المصرية.. حصول اللاعب المجنس على ذهبية بطولة أوروبا يضع الاتحاد فى خانة "اليك".. الأبطال يهاجمون المسئولين.. ووزير الرياضة يتدخل بالمستندات طارق عيد السلام وهيثم فهمى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتحاد المصارعة بمجرد ذكر الاسم من المؤكد أنه سيتم سرد تفاصيل أزمة جديدة، أو كارثة أو فضيحة، حيث أصبح الاتحاد ملاذًا للمشاكل والأزمات، ورغم أن تجنيس طارق عبد السلام لاعب المنتخب مر عليه عام ونصف لكن تجددت الأزمة وتم فتح الملف مرة أخرى بعد تغلب اللاعب على منافسيه ببطولة أوروبا وحصوله على الميدالية الذهبية.

طارق عبد السلام
طارق عبد السلام

 

ذهبية وعلم بلغاريا يفتحان ملف التجنيس 

جاء فوز عبد السلام ليثير الجدل مرة أخرى فى الوسط الرياضى عامة والمصارعة بعد ظهوره يرفع علم بلغاريا، خاصة، فى ظل التصريحات التى أدلى به حسن الحداد وقت تجنيس اللاعب بأنه غير مؤثر فى المنتخب، وأن المصارعة لديها أبطال كثيرين، ليظهر البطل خلال الساعات الماضية متوجًا بذهبية أوروبا، فى صدمة لمتابعى الأزمة، فكيف للاعب غير مهم فى منتخب بلاده أن يحقق ذهبية أوروبا ويتفوق على أبطال الأولمبياد، ما جعل اتحاد المصارعة فى موقف لا يحسد عليه.

تكاليف علاج طارق عبد السلام
تكاليف علاج طارق عبد السلام

 

مستندات وزير الرياضة
مستندات وزير الرياضة

 

وزير الرياضة يرد بالمستندات 

خرج مسئولو اتحاد المصارعة بتصريحات أن اللاعب قبل هروبه من مصر تم علاجه على نفقة وزارة الشباب والرياضة، فى الوقت الذى نفى فيه عبد السلام علاجه وأنه هرب إلى بلغاريا بعد تجاهله من القائمين على اللعبة، فى المقابل رد  خالد عبد العزيز كغير عادته وقت الأزمات ليأتى رده بالمستندات أن اللاعب تم علاجه على نفقة الدولة، مع إعلان التقرير الطبى وتكاليف الطبيب الذى تابع الحالة.

هيثم فهمى
هيثم فهمى

 

لاعبو المصارعة يهاجمون الاتحاد 

هاجم لاعبى منتخب المصارعة الذين تركوا مصر وغادروا إلى أمريكا، مسئولى الاتحاد بسبب تجاهل الأبطال وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الأزمات إلا بعد وقوعها، مثل هيثم فهمى وإياد إبراهيم، فقد نشر فهمى على صفحته بالفيس بوك أن رئيس الاتحاد "مش فاهم أى حاجة فى أى حاجة"، بينما قال الآخر إن الاتحاد لا يهتم بلاعبيه ولكن ما الفائدة فى ظل عدم تغيير المجلس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة