خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جامعة الأزهر: أكثر من ألف طالب ماليزى يلتحقون بالأزهر العام المقبل

الخميس، 11 مايو 2017 11:04 ص
جامعة الأزهر: أكثر من ألف طالب ماليزى يلتحقون بالأزهر العام المقبل طلاب ماليزيا
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أصدر المركز الإعلامى لجامعة الأزهر بيانا أوضح فيه أن أساتذة الأزهر شاركوا فى حفل التعارف لطلاب ماليزيا الجدد البالغ عددهم 1026 طالب وطالبة وبينوا لهم مناهج الأزهر وطريقة الدراسة فى كلياته.

من جانبه أكد الدكتور عبد الله عزب، وكيل كلية أصول الدين أن الأزهر يرحب بطلاب العلم فى كل الكليات والأروقة التعليمية وأن جميع الأساتذة يحملون الحب والتقدير للمجاهدين الذين فارقوا أهاليهم وديارهم رغبة فى طلب العلم مشددا على عدم السير خلف الأفكار المتشددة.

 وقال الدكتور على جاد الحق، الأستاذ بكلية الدراسات الإسلامية بالخانكة إن المنهج الأزهرى يحث على إعمال العقل وتجديد الفكر من خلال دراسته للمذاهب الفقهية المتنوعة.

 وأوضح الدكتور أحمد نبوى، عضو هيئة التدريس بكلية أصول الدين أسيوط أن الأزهر بكل قطاعاته وكلياته لايألوا جهدا فى العمل على راحة طلاب العلم مشيرا إلى أن تخصيص كلية للوافدين يعكس اهتمامه ورعايته بهم.

من جانبه طالب أحمد زكوان، وزير مفوض التعليم بسفارة ماليزيا، الطلاب الجدد بالجد والاجتهاد فى تحصيل العلم ونشر القيم الأخلاقية بالتعاون واحترام الأساتذة والأصدقاء حتى يتحقق الهدف الرئيس بالعودة لماليزيا حاملين منهج الأزهر الوسطى ومزودين بالعلم النافع الذى يخدم الأفراد والمجتمعات.

 وبين سليمان زكى مسئول شئون الطلاب والتعليم بسفارة ماليزيا أن عدد الطلاب الجدد الذين سينضمون لأقرانهم هذا العام يبلغ 1026 طالب وطالبة وأن الهدف من حفل التعارف تعريف الطلاب بجامعةالأزهر وبنظام الدراسة فيها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة