رئيس المركز الثقافى القبطى: الإرهاب لن ينال من عزيمتنا

الأحد، 09 أبريل 2017 01:15 م
رئيس المركز الثقافى القبطى: الإرهاب لن ينال من عزيمتنا الأنبا أرميا

(أ ش أ)

أكد الأنبأ أرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافى القبطى الأرثوذكسى أن الإرهاب لن ينال من عزيمتنا وكلنا واحد فى هذه الأزمة، وهؤلاء شهداء الوطن.

جاء ذلك فى تصريح خلال تفقده موقع الحادث الإرهابى فى كنيسة مارجرجس بطنطا.

بينما تقدمت بعض الفتيات للتبرع بالدم لإنقاذ المصابين فى الحادث إيمانا منهن بأهمية التضافر المجتمعى لمجابهة مثل هذه الأعمال الإرهابية. 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة