"رئيس تضامن البرلمان" يتوجه إلى طنطا.. ونواب وأحزاب يدينون التفجير الإرهابى

الأحد، 09 أبريل 2017 12:32 م
"رئيس تضامن البرلمان" يتوجه إلى طنطا.. ونواب وأحزاب يدينون التفجير الإرهابى لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان
كتبت إيمان على وسمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أكد الدكتور عبد الهادى القصبى ، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى و الأسرة بمجلس النواب ، أنه يتوجه الآن لمحافظة الغربية لزيارة محيط كنيسة مارجرجس بعد وقوع الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم و اسفر عن 21 شهيد و أكثر من 40 شهيد و لتقديم العزاء لأهالى الشهداء ، و زيارة المصابين بالمستشفيات .

 

و أضاف رئيس لجنة التضامن ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، أن الشعب المصرى لابد و أن يقف صفا واحد و مزيدا من التكاتف بين بعضهم البعض فلا يمكن الاستسلام لمثل هذه الأحداث فالرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن من أمريكا أن مصر دولة آمنة و هذا ما يرفضه قوى الشر و هو ما ستقاومه الدولة و البرلمان و الشعب معا .

 


من جانبه  استنكر حزب المؤتمر، فى بيان أصدره منذ قليل برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب هذا الحادث الارهابى مؤكدا ان مصر قيادة وحكومة وشعبا  تدين الارهاب الاسود الذى لايفرق بين مسلم وقبطى، بل يستهدف وحدة المصريين جميعا فى محاولة منه لزعزعة الاستقرار، ولكن الشعب المصرى بصموده وإرادته الصلبة سيقف ضد تلك المخططات التى نرفضها وندينها جميعا .

 

 

وقال حزب المؤتمر ان مثل هذه الحوادث سوف تزيد مصر كلها قوة وصلابة فى مواجهة الارهاب وطالب حزب المؤتمر من مجلس النواب سرعة إصدار تعديلات قانون الإجراءات الجنائية لردع الارهاب والارهابيين  وجميع الجماعات والتنظيمات الارهابية  وتقدم الحزب بخالص العزاء لأسر الشهداء وتمنى من الله عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

 

 

وأدان النائب أشرف رحيم، عضو مجلس النواب حادث التفجير الإرهابي الغاشم الذى تعرضت له كنيسة مارى جرجس بطنطا صباح اليوم، معرباً عن استيائه وأسفه جراء وقوع الحادث الأليم  الذي أسفر عن وقوع قتلى ومصابين، معتبرا هذا الحادث المآساوي عمل إرهابي خسيس يهدف لزعزعة واستقرار الوطن من فئات ضالة متطرفة.

وقال أشرف رحيم، إن هناك مخطط واضح تسعى الجماعات الإرهابية والتكفيرية لتنفيذه لبث الخوف والفزع من عملياتها القذرة، مؤكدا أنه يتقدم بتعازيه ومواساته لأسر الضحايا والشهداء الذين سقطوا نتيجة الانفجار وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة