أكرم القصاص - علا الشافعي

على هامش مسابقة ملكة جمال البيئة

بالصور .. كم مرة ارتدت نجمات هوليود فساتين "صديقة للبيئة"؟

الجمعة، 07 أبريل 2017 09:00 ص
بالصور .. كم مرة ارتدت نجمات هوليود فساتين "صديقة للبيئة"؟
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة انطلاق فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة فى مصر، " miss eco international" وتشارك بالمسابقة 65 ملكة من مختلف أنحاء العالم، و تعتمد مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة على ارتداء الملكات فساتين صديقة للبيئة، وأن شروط المسابقة  لحصد اللقب أن تقوم المتسابقات بتصميم فساتين من المواد المهملة فى المنزل والقابلة لإعادة التدوير مثل "أكياس القمامة، أوراق المجلات، الزجاجات الفارغة، الصور القديمة".

وتأتي أهمية مسابقة ملكة جمال البيئة فى دعم وتنشيط السياحة في مصر، من خلال تصوير المشاركات لمقاطع فيديو عن المناطق السياحية فى مصر بلغات مختلفة لتسويق هذه المناطق فى بلادهن.

فساتين صديقة للبيئة
فساتين صديقة للبيئة من القمامة
حقيقة الأمر، ليست هذه هى المرة الأولى التى تظهر فيها الفساتين الصديقة للبيئة، فبعيداً عن المسابقة التى انطلقت للترويج للمواد الصديقة للبيئة، فقد ظهرت هذه الفساتين من قبل للسبب نفسه فى أكثر من مناسبة، وقامت أكثر من نجمة عالمية بارتدائها للحفاظ على البيئة، وعلى رأسهن النجمة "إيما واتسون"، ونجمة الاوسكار "لوبيتا نينجو".

ايما واتسون

emma-watson-met-gala-2016-2-728x970

و يذكر أن من أهم نجوم هوليود التى ارتدت فستان صديق للبيئة ايما واتسون وأن أحد قطع الأزياء التي ارتدتها «بيل» في فيلمها الأخير "الجميلة والوحش" تم تصنيعه باستخدام قطع ملابس تم شرائها من موقع Ebay للتسوق الإلكترونى، وتُعد عضوية وغير ضارة بالبيئة، بحسب ما نشره موقع "التلجراف".

ولوبيتا نيونجو

lupita-met-gala-2016-2

ارتدت لوبيتا نيونجو فستان من تصميم كيلفين كلاين فى حفل ميتاجيلا من المواد المعاد تدورها آيضا، واختارت اللون الأخضر الصديق للبيئة، وذلك بحفل Met GALA العام الماضى.

مارجوت روبى

margot-robbie-met-gala-2016-2

وفي الحفل نفسه ارتدت الممثلة مارغوت روبي فستانا أبيض مع " سوستة"  من المواد المعاد تدويرها والحرير العضوي المنسوج في إيطاليا.

ميشيل موناغان

michelle-monaghan-met-gala-2-728x1032

كما ارتدت ميشيل موناغان فستانا من العلب المعاد تدويرها " الكانز "، بنفس الحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة