سألنا البنات نفسك فى أيه يبقى موضة؟ فستان "السندريلا" أهم الإجابات

الأربعاء، 05 أبريل 2017 05:00 ص
سألنا البنات نفسك فى أيه يبقى موضة؟ فستان "السندريلا" أهم الإجابات فستان منفوش
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كل عام تسير بنا خطوط الموضة الى اتجاهات مختلفة وغريبة عن العام السابق ، سواء فى الملابس أو تسريحات الشعر وألوانه أو الماكياج ، وتهتم الفتيات بالموضة وتحرص على اتباعها فى تفاصيلهن الدقيقة ، ومع ذلك فقد ظهرت أمور كثيرة اندرجت تحت مسمى الموضة كانت غريبة على ثقافتنا ومجتمعنا ، ومن النادر أن نجد الفتيات يطبقونها بحذافيرها، وانطلاقاً من غرابة الموضة أحياناً ، فمن المؤكد أن هناك أمور تتمنى الفتيات أن تصبح موضة يوماً ما.

فهل فكرتى يوماً فى أشياء غريبة قد تصبح من ضمن خطوط الموضة ؟  وسأل اليوم السابع مجموعة من الفتيات حول الأمور التى يتمنون أن تصبح يوماً أخر صيحات الموضة ، فجاءت معظم الإجابات متعلقة بالملابس والأزياء.

"الملابس المكرمشة" هكذا أجابت أيات أحمد  عند سؤالها عن ما تتمنى أن يصبح موضة ، فأكدت أن تكره مهمة كى الملابس وتتمنى أن ترتدى ملابسها دون كى ، وكذلك تمنت أن تصبح الملابس التى أفسدها الكلور ، قائلة بسخرية : " هموت بحسرتى على الهدوم اللى باظت فى الغسالة".

كى الملابس
كى الملابس
أما منة حماد فاختارت الجوارب المختلفة ، قائلة : " كلنا عندنا شرابات فردة وفردة وياريت تطلع موضة عشان نعرف نستغلهم صح".
شراب فردة وفردة
شراب فردة وفردة

واختارت أميرة عبد الوهاب الملابس غير المنسقة ، فتمنت ارتداء أكثر من قطعة ملابس مختلفة الأشكال وغير متناسقة الألوان ، حتى تتخلص من أزمة التفكير فى تنسيق الألوان يومياً.

ألوان غير متناسقة
ألوان غير متناسقة

"الشورت"..كان اختيار جرئ من سامية شكرى ، فتمنت أن يصبح موضة وتستطيع الفتيات ارتدائه بكل سهولة دون التقيد بقيود وعادات المجتمع الذى نعيش فيه.

"الترنجات" أيضاً كان لها نصيب من الإجابات، فاختارت أمانى عبده الترنجات لتصبح موضة ، للتخلص من فكرة التفكير فى شراء الملابس الملائمة لكل مناسبة واستبدالها بالخروج بـ"الترنج".

ترنج
ترنج
أما الفساتين المنفوشة فكان لها النصيب الأكبر فى اختيارات الفتيات ، فالكثير اختارن عودة الفساتين المنفوشة التى كانت ترتديها الفنانات فى الخمسينيات من القرن الماضى.

 

فستان منفوش
فستان منفوش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة