بالصور أهم اتجاهات موضة الأحذية لعام 2017 .. "لازم يبقوا فى دولابك"

الأحد، 02 أبريل 2017 09:00 م
بالصور أهم اتجاهات موضة الأحذية لعام 2017 .. "لازم يبقوا فى دولابك" أحذية 2017
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشتاء، وعليكِ تحضير خزانة ملابسك لاستقبال الربيع والصيف بما يناسب اتجاهات الموضة لعام 2017، وقبل رحلة إنعاش دولابك لاستقبال الصيف، عليكِ التعرف على أبرز خطوط الموضة فى عالم الأحذية لصيف 2017، حيث شهدت عروض الأزياء العالمية بموسم الموضة الأخير مجموعة من الاتجاهات القوية لأحذية هذا العام، وخاصة ما تناسب الصيف، واحتلت مجموعة من التصميمات أعلى قائمة موضة الأحذية لعام 2017، بينما تراجعت أخرى تماماً عن الظهور هذا العام.

الـ"High heels Sandals"

high heels sandals
high heels sandals
بجولة سريعة فى أرشيف صور عروض الأزياء العالمية الأخيرة لموسم ربيع وصيف 2017، يمكنك بسهولة التعرف على أهم حذاء لصيف هذا العام، وهو الـ " High Heels sandals"، أو الحذاء ذو الكعب العالى الذى يبقى أصابعك مكشوفة من الأمام، ويعتبر هذا الحذاء من أساسيات الموضة بشكل عام، وله الكثير من مراحل التطور بأشكال مختلفة على مر السنين، وغالباً ما يناسب الجينز بألوان مختلفة، ويناسب أيضاً الفساتين المفتوحة والقصيرة بكل أشكالها، ويعبر دائماً عن الصيف والربيع، وهو الحذاء الذى يتصدر بقوة خطوط موضة هذا العام.

الكعب العريض موضة السنة دى

الكعب العريض
الكعب العريض
اتجاه أخر لموضة الأحذية لصيف عام 2017، هو "الكعب العريض" والذى تصدر الكثير من عروض الأزياء العالمية الأخيرة حتى الخاصة بالشتاء منها، ويتجلى بقوة لصيف هذا العام، وستعثرين عليه بسهولة مع كل أنواع الأحذية سواء المفتوحة أو المقفولة من الأمام، أو للأحذية الكلاسيك والكاجوال أيضاً.

من أهم ما أكدت عليه عروض الأزياء العالمية هذا العام، هى الأحذية بالأشرطة، أو الأحذية التى تمتد لعنق القدم، ويتم ربطها بشريط أو حزام صغير حول عنق الساق، وهو الاستايل الذى يتصدر موضة الأحذية هذا العام بشكل كبير، حتى المسطح منها.

الأحذية الفلات السنة دى شكلها إيه ؟

الأحذية الفلات
الأحذية الفلات
بعيداً عن الكعوب العالية، ظهرت أيضاً خطوط خاصة بموضة الأحذية المسطحة أو "الفلات"، وتصدرت الأحذية ذات الأشرطة موضة الأحذية لعام 2017.

الأحذية الـ"Nude" المفتوحة من الأمام

الnude
الـnude
أما عن أهم الألوان، فإلى جانب "ميكسات" الالوان المبهجة، تصدر الـ"Nude" بدرجاته موضة الأحذية، وهو الحذاء الذى يطلق عليه "كيم كاردشيان" وذلك نتيجة لظهورها بأحذية من هذا اللون فى الكثير من المناسبات والصور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة