بالصور.. شيف العائلة المالكة يتحدث عن أهم وجبة فى حياة الملكة إليزابيث

الأربعاء، 05 أبريل 2017 09:00 ص
بالصور.. شيف العائلة المالكة يتحدث عن أهم وجبة فى حياة الملكة إليزابيث الملكة إليزابيث
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يعرف العالم عن الملكة إليزابيث ذات الـ90 عاماً سوى الصورة الملكية الجدية التى تظهر بها دائماً فى كافة اطلالاتها المختلفة، حتى فى ملابسها وحقائبها، فهى لم تظهر مرة واحدة من دون حقيبة يدها الصغيرة التى اتضح ان لها استخدامات أخرى على هامش الأناقة، فهى تستخدمها دائماً فى حركات يفهمها الحاشية فى المناسبات العامة، فقد حفرت صورة معينة لها فى أذهان العالم لا تتغير منذ شبابها وحتى الأن.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث
ولكن لم يقتصر الأمر على حقيبتها وأغراضها الخاصة، ولكن كشف دارين ماكغرادى الشيف الملكى السابقة للعائلة المالكة البريطانية ، والذى قام بمهمته فى قصرهم لمدة 15 عام ، عن الحلوى المفضلة لدى الملكة إليزابيث وهى كعكة الشكولاتة.
الشيف دارين
الشيف دارين
وقال الشيف دارين كاكغرادى فى حديثه للديلى ميل أن الملكة إليزابيث دائماً ما تحتفظ بهذه العككة الصغيرة فى حقيبتها، وتطلب طهيها حتى عند سفرها لتناولها فى القطار، مؤكداً أنها طلبت تحضير هذه الكعكة فى حفل زفاف حفيدها ويليام تشارلز وكيت ميدلتون.

وأوضح الشيف فى حديثه أن الملكة إليزابيث اعتادت على تناول هذه الكعكة بشكل يومى ، وأنه ليست فقط وحدها التى تفضلها ، لكنه الأمير ويليام وزوجته كيت أيضاً اعتادا على تناولها.

كعكة الشوكولاتة
كعكة الشوكولاتة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق

خبر تافهه

وأحنا مالنا ومال هتأكل أيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة