"الراحلون".. مدربون استقالوا فى الدور الثانى من الإيجيبشيان ليج.. المعلم يستقيل من بتروجت.. الضغوط تجبر شوقى غريب على ترك الإنتاج الحربى.. البرنس يعتذر عن مهمته مع الداخلية.. وحلمى يغادر ميت عقبة

الأحد، 30 أبريل 2017 03:00 ص
 "الراحلون".. مدربون استقالوا فى الدور الثانى من الإيجيبشيان ليج.. المعلم يستقيل من بتروجت.. الضغوط تجبر شوقى غريب على ترك الإنتاج الحربى.. البرنس يعتذر عن مهمته مع الداخلية.. وحلمى يغادر ميت عقبة المستقيلون من الدورى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بعد استئناف مباريات الدور الثانى من منافسات الدورى المصرى ، تقدم أكثر من مدرب باستقالته من مهمته الفنية ، إما لسوء النتائج أو بسبب الضغوط التى يتعرضون لها ، منهم شوقى غريب ، ومحمد حلمى ، أشرف قاسم ، وأخرها حتى الآن حسن شحاتة.

حسن شحاتة
حسن شحاتة

 

حسن شحاتة

أعلن حسن شحاتة المدير الفنى لبتروجت استقالته من قيادة الفريق البترولى ، بعد الهزيمة من النصر للتعدين فى  الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز التعدين بهدف نظيف دون رد، حيث أكد المعلم عقب انتهاء اللقاء أنه استقال لسوء الحظ الذى يحالفه منذ تولى المهمة مع الفريق، وأصدر النادى بيانا يعلن فيه قبول الاستقالة.

           شوقى غريب

شوقى غريب

 

                                                                           .

 

شوقى غريب

"لم أعد احتمل الضغوط"، هكذا قال شوقى غريب المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى بعد تقديم استقالته من تدريب الفريق بالاتفاق مع إدارة النادى العسكرى، وأكد وقتها أن العلاقة انتهت وديا بينه وبين الإنتاج وأنه يشعر أنه لابد من انتهاء العلاقة بعد الخسارة من دجلة بخماسية .

محمد حلمى
محمد حلمى

 

  محمد حلمى

فى مباراة تٌعد الأسوأ لفريق الزمالك تقدم محمد حلمى المدير الفنى للقلعة البيضاء باستقالته عقب خسارة فريقه أمام سموحة فى الجولة 23 من الدورى ، بهدفين دون رد ، وجاءت الاستقالة بعد عدة مناوشات بينه وبين الإدارة وتصريحات عن رحيله ، ما بين الإقالة والاستقالة ليحسم الجدل فى النهاية ويستقيل من قيادة الفريق .

اشرف قاسم
اشرف قاسم

 

أشرف قاسم

   اعتذر أشرف قاسم المدير الفنى لفريق الداخلية عن الاستمرار مع الفريق بعد خسارته أمام النصر للتعدين بهدف دون رد فى أحد جولات الدورى  ، لرفع الحرج عن الإدارة ولإتاحة الفرصة لاختيار مدرب أخر يقود الفريق فيما تبقى له بالدور الثانى من الدورى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة