الأهلى يواجه سبورتنج فى مؤجلات دورى محترفى كرة اليد

الأحد، 30 أبريل 2017 04:00 ص
الأهلى يواجه سبورتنج فى مؤجلات دورى محترفى كرة اليد فريق كرة اليد بالأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى السادسة مساء اليوم الأحد ، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، نظيره سبورتنج على صالة الأخير بالإسكندرية فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر بالدور الثانى من دورى المحترفين و التى أقيمت أول أمس الجمعة .

مسابقات كرة اليد أجلت لقاء الأهلى مع سبورتنج  بدورى محترفى كرة اليد تفاديا لإرهاق لاعبى الأحمر

كانت  لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم،  أجلت  لقاء الأهلى أمام سبورتنج فى الجولة الحادية عشرة بالدور الثانى من دورى المحترفين، تفاديًا لإرهاق لاعبى الأحمر العائدين مؤخرًا من المغرب، متوجين بلقبى السوبر الأفريقى والكئوس الأفريقية.

وكان قد تم إيقاف دورى المحترفين عقب ختام الجولة العاشرة بالدور الثانى التى أقيمت يوم 1 أبريل الحالى، بسبب خوض فريقى الأهلى والزمالك لقاء السوبر الأفريقى، الذى حصده الأول على حساب القلعة البيضاء لأول مرة فى التاريخ على صالة الانبعاث بمدينة أغادير المغربية، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بقطر 2017، فضلاً عن مشاركة الفريق الأحمر فى بطولة الكئوس الأفريقية.

إقامة الجولة الثالثة عشر بدورى محترفى كرة اليد الجمعة

ومن المقرر أن تقام الجولة الثالثة عشر بالدور الثانى من دورى محترفى كرة اليد يوم الجمعة المقبل بمواجهات بين كل من: ٦ أكتوبر مع هليوبوليس، والأهلى مع الزمالك، والحوار مع الزهور، والجزيرة مع سبورتنج، والطيران مع الأوليمبى، وسموحة مع طلائع الجيش، وأصحاب الجياد مع الشمس .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة