مواجهات قوية فى استئناف دورى محترفى كرة اليد

الجمعة، 28 أبريل 2017 03:30 ص
مواجهات قوية فى استئناف دورى محترفى كرة اليد يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الجمعة فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره هليوبوليس فى إطار الجولة الحادية عشر الدور الثانى من دورى المحترفين بعدما شهدت المسابقة فترة توقف لمدة 27 يومًا.

طلائع الجيش يواجه الجزيرة فى دورى محترفى كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة بدورى محترفى كرة اليد مواجهات مهمة بين كل من أصحاب الجياد مع سموحة والزهور مع 6 أكتوبر والأولمبى مع الحوار وطلائع الجيش مع الجزيرة والشمس مع الطيران.

الأهلى يواجه سبورتنج فى دورى محترفى كرة اليد الأحد

بينما قامت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، بتأجيل لقاء الأهلى أمام سبورتنج فى الجولة الحادية عشرة بالدور الثانى من دورى المحترفين، لتقام يوم الأحد بدلاً من اليوم وذلك على صالة نادى سبورتنج بالإسكندرية تفاديًا لإرهاق لاعبى الأحمر العائدين مؤخرًا من المغرب متوجون بلقبى السوبر الأفريقى والكئوس الأفريقية.

بينما تقام الجولة الثانية عشرة بدورى محترفى كرة اليد غدًا السبت، بمواجهات بين كل من الزهور مع هليوبوليس والزمالك مع 6 أكتوبر والأولمبى مع الأهلى وسبورتنج مع الحوار والشمس مع الجزيرة وطلائع الجيش مع الطيران .

وكان قد تم إيقاف دورى المحترفين عقب ختام الجولة العاشرة بالدور الثانى التى أقيمت يوم 1 أبريل الحالى، بسبب خوض فريقى الأهلى والزمالك لقاء السوبر الأفريقى، الذى حصده الأول على حساب القلعة البيضاء لأول مرة فى التاريخ على صالة الانبعاث بمدينة أغادير المغربية، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بقطر 2017، فضلاً عن مشاركة الفريق الأحمر فى بطولة الكئوس الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة