الأهلي مع الأوليمبى والزمالك أمام أكتوبر فى دورى محترفى كرة اليد

السبت، 29 أبريل 2017 05:00 ص
الأهلي مع الأوليمبى والزمالك أمام أكتوبر فى دورى محترفى كرة اليد لاعبو يد الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم السبت فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره الأوليمبى، فى إطار مباريات الجولة الثانية عشرة بالدور الثانى من دورى المحترفين .

 

طلائع الجيش يواجه الطيران فى دورى محترفى كرة اليد

بينما تشهد هذه الجولة فى دورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كل من: الزهور مع هليوبوليس، والزمالك مع أكتوبر، وسبورتنج مع الحوار، والشمس مع الجزيرة، وطلائع الجيش مع الطيران.

 

الأهلى يواجه سبورتنج فى دورى محترفى كرة اليد غدا

بينما قامت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، بتأجيل لقاء الأهلى أمام سبورتنج فى الجولة الحادية عشرة بالدور الثانى من دورى المحترفين، لتقام غدا الأحد، وذلك على صالة نادى سبورتنج بالإسكندرية تفاديًا لإرهاق لاعبى الأحمر العائدين مؤخرًا من المغرب، متوجين بلقبى السوبر الأفريقى والكئوس الأفريقية.

 

ومن المقرر أن تقام الجولة الثالثة عشر يوم الجمعة المقبل بمواجهات بين كل من: ٦ أكتوبر مع هليوبوليس، والأهلى مع الزمالك، والحوار مع الزهور، والجزيرة مع سبورتنج، والطيران مع الأوليمبى، وسموحة مع طلائع الجيش، وأصحاب الجياد مع الشمس .

 

وكان قد تم إيقاف دورى المحترفين عقب ختام الجولة العاشرة بالدور الثانى التى أقيمت يوم 1 أبريل الحالى، بسبب خوض فريقى الأهلى والزمالك لقاء السوبر الأفريقى، الذى حصده الأول على حساب القلعة البيضاء لأول مرة فى التاريخ على صالة الانبعاث بمدينة أغادير المغربية، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بقطر 2017، فضلاً عن مشاركة الفريق الأحمر فى بطولة الكئوس الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة