خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. 10 فساتين تناسب دولاب البنت المصرية من عروض الأزياء العالمية 2017

الإثنين، 03 أبريل 2017 12:00 ص
بالصور.. 10 فساتين تناسب دولاب البنت المصرية من عروض الأزياء العالمية 2017 اتجاهات الموضة لعام 2017
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية، جمهوراً خاصاً يمتلك رؤية مختلفة للأزياء وطريقة عرضها وارتدائها، وهو ما يراه المتابع العادى للموضة شئ من التعقيد لفك شفرات العروض، أو التعرف على أسرار اختيار القصات والألوان الغريبة، ولكن على الرغم من انتشار الكثير من عروض الفانتازيا بموسم الموضة الماضى الذى قدم فيه كبار مصممى الأزياء مجموعات الخريف والربيع لعام 2017، إلا أن العروض قدمت الكثير من التصميمات الأنيقة والجاهزة للارتداء، كما قدم مصممى الأزياء فى هذا الموسم بين الكثير من الفانتازيا جرعة مكثفة من الأناقة التى يمكن الحصول عليها بعد متابعة جدية لأبرز العروض الأخيرة.

من وحى هذا العالم، جمعنا للمرأة والفتاة المصرية مجموعة من التصميمات التى ظهرت بموسم الموضة الأخيرة، والتى تناسب شكل وتوجه واستايل الفتاة المصرية، على عكس الكثير من القطع الأخرى التى ترى الفتيات فى مصر أنها لا تناسبنا أو تتماشى مع أذواقنا.

من بين العروض المتعددة يمكنك الوقوف عند المجموعة التى قدمها دار أزياء "أليكسندر ماكوين" لربيع 2017 فى فترة مبكرة من الموسم باسبوع الموضة فى باريس، مجموعة متكاملة من الأزياء تسمح لك باختيار أكثر من قطعة لتناسب ربيع هذا العام، فى مناسبات مختلفة.

مجموعة أليكسندر ماكوين لربيع 2017
مجموعة أليكسندر ماكوين لربيع 2017
واعتمدت مصممة الأزياء "sara burton" المسئولة عن دار أزياء "ماكوين" على إطلاق الكثير من الخيال فى المجموعة الأخيرة وفقاً للنقد الذى كتبته مدونة الموضة الشهيرة "سارة موير" على مجلة فوج أثناء تغطية اسبوع الموضة فى باريس الشهر الماضى.

وأوضحت "موير" أن سارة متشبعة تماماً باستايل "الكسندر ماكوين" وهو ما يظهر واضحاً فى خطوطها، وذلك لأنها كانت مساعدته الأولى لسنوات طويلة، ولكنها عندما تولت أمر الدار أظهرت الكثير من الموهبة، وفتحت مجالاً واسعاً لاكتشاف عناصر الطبيعة الغامضة التى تظهر دائماً فى تصميماتها الخاصة، ومن وحى المجموعة الأخيرة لماكوين، يمكنك اختيار العديد من القطع التى ستتصدر موضة الربيع والصيف لهذا العام، كما أنها تناسبنا بشكل كبير.

دار أزياء "فالنتينو"

أحدث مجموعات فالنتينو لربيع 2017
أحدث مجموعات فالنتينو لربيع 2017
مجموعة أخرى من الأزياء، ظهرت على منصات العرض فى موسم الموضة الأخير، هى مجموعة ربيع 2017 لدار أزياء "فالنتينو"، وتعتبر هى المجموعة الأحدث لهذا العام، واعتمدت تصميمات "فالنتينو" التى قمنا باختيار بعضها على البساطة الشديدة، التى تسمح بإظهار جرعة مكثفة من الأناقة والرقى.

اخترنا لكٍ مجموعة من الفساتين التى تصدرت عرض "فالنتينو" هذا العام، والتى غلب عليها الطابع الرومانى بلمسة عصرية جداً، ويمكنك ارتداء التصميمات المشابهة فى الكثير من المناسبات التى ستجعلك متفردة بتصميمات غاية فى البساطة والأناقة.

تصميمات مميزة من دار أزياء Schiaparelli

أحدث تصميمات دار Schiaparelli
أحدث تصميمات دار Schiaparelli
يمكنك أيضاً التعرف على ما يناسبك من عرض أزياء دار "Schiaparelli" الذى اتبع هذا العام مبدأ "الستينيات تعود" وقدم مجموعة من التصميمات التى تحمل روح موضة الستينيات والسبعينيات ولكن مع الكثير من العصرية والأناقة، بداية من اختيار الألوان، وحتى القصات التى تشبه كثيراً فساتين زمان وتصلح تماماً للارتداء هذه الأيام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة