خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. 5 أشكال لإكسسوارات التسعينيات رجعت موضة فى 2017

السبت، 29 أبريل 2017 12:00 م
بالصور.. 5 أشكال لإكسسوارات التسعينيات رجعت موضة فى 2017 إكسسوارات التسعينيات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برامج التلفاز وأفلام الكارتون والألعاب المميزة كالأتارى و النحل التى لا يعرفها سوى جيل التسعينيات، لم تكن هذه الأشياء فقط هى ما تميز فترة التسعينيات لكن مواليد هذا الجيل وتحديدًا من الفتيات كانت لهن سمات محددة فى ملامح الأزياء والإكسسوارات الخاصة بهن، إذ كان لإكسسوارات الشعر ملامح خاصة تعرفها جيدًا كل فتيات التسعينيات أبرزها "التيك تك"، و "التوكة السوستة"، كذلك العقد الأسود الذى ارتدته معظم فتيات هذا الجيل تقريبًا، وغيرهم من الملامح التى ميزت فتيات هذا الجيل، وقد عادت بعض ملامح إكسسوارات التسعينيات من جديد فى موضة 2017.

وفى تقرير لموقع "برايت سايت" رصد فيه بعض ملامح إكسسوارات التسعينيات التى عادت من جديد فى 2017.

1- البندانة:

كانت البندانة من أبرز إكسسوارات الشعر التى استخدمتها الفتيات فى فترة الستعينيات بأشكال مختلفة ما بين الرفيعة والعريضة، وتعود فى 2017 من جديد بنفس أشكال التسعينيات وبعدة أشكال جديدة.

البندانة
البندانة

2- التوكة الفرو:

بالتأكيد تتذكر الفتيات "التوكة" الفرو التى كانت تستخدم فى تسريحة شعر ذيل الحصان تحديدًا فى فترة التسعينيات إذ كانت تضفى شكل مميز على الفتيات، وعادت التوكة ذاتها فى 2017 لتضفى لمسة جمالية على بعض تسريحات الشعر مثل الكعكة.

التوكة الفرو
التوكة الفرو

3- التوكة الملونة "الرينبو":

لا يمكن أن تنسى أى فتاة شكل "التوكة" الرينبو الملونة التى كانت موجودة داخل خزانة كل واحدة منهن فى التسعينيات، وبعد مرور أكثر من 20 سنة عادت هذه التوكة من جديد لتكون ضمن صيحات إكسسوارات الشعر لـ2017.

التوكة الملونة
التوكة الملونة

4- العقد الأسود:

إن فتحتِ ألبوم الصور الخاص بكِ فى فترة الطفولة وفى سنوات التسعينات بالتأكيد ستجدى لك صورة بهذا العقد الصغير الذى يكون ملتصقًا بالرقبة، وكان منه أيضًا السوار والخاتم ولم تكن فتيات التسعينيات يعرفن إنهن سيرتدين هذا العقد مجددًا فى 2017 بعدما تربع على عرش موضة الإكسسوارات.

العقد الأسود
العقد الأسود

5- الكروب توب:

لا يدخل "الكروب توب" ضمن فئة الإكسسوارات، لكنه من أبرز ملامح الموضة فى التسعينيات وقد عاد من جديد فى 2017 ليتربع على عرش موضة الأزياء الصيفية والربيعية.

الكروب توب
الكروب توب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة