مصمم بدرجة خطاط.. "أبانوب" يحول الحروف إلى أشكال جمالية

الأربعاء، 26 أبريل 2017 04:21 ص
مصمم بدرجة خطاط.. "أبانوب" يحول الحروف إلى أشكال جمالية تصميات أبانوب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاصيل جميلة ورسم متقن وتناسق بين الحروف بدقة متناهية، لتتحول الكلمات الصماء إلى أشكال جمالية، ليعيد إلى الأذهان مهنة الخطاط والتى قد اندثرت مع دخول الكمبيوتر، رغم دراسته فى معهد الأسلكى وصغر سنه الذى لا يتعدى 19 عاما، ليصبح واحدًا من المبدعين فى ذلك المجال.

 

صاحب تلك الرسومات "أبانوب وهبى أنيس"، البالغ من العمر 19 عامًا، والذى لم يحصل على كورسات فى مجال التصميم معتمدًا على الفيديوهات التعليمية على مواقع الفيديوهات وأحد أقاربه ليجيد التصميم ويستعمل برامج الكمبيوتر بحرفية شديدة.

 

ويروى أبانوب، قائلًا: "لم أدرس الخط عن طريق كورسات ولكنى متابع جيد للعديد من على طريق الإنترنت، والتى تتيج لى تنسيق الحروف والتى من ضمنها برنامج كليك، ثم أقوم بعد بتطوير التصميم عبر برنامج فوتوشوب وأشكل الخط وفقا لما أراه، وعلى حسب مهنة صحاب الاسم".

 

قال أبانوب والذى يعمل فى إحدى شركات الدعاية و الإعلان : "أحاول من تلك التصميمات والتى عادة ما تكون مجانية لإقناع العميل، ولكن هناك العديد من العملاء يطلبون منى بعد ذلك، عندما يشاهدون تلك التصميمات مع أقاربهم ومعارفهم، و اتحصل على مايقرب من 50 جنيهًا فى الإعلان الواحد، مما يساعدنى على دراستى".

 

إيفان وصفى

إيفان وصفى

 

سعيد محمد
سعيد محمد

 

سماح نصر
سماح نصر

 

صموائيل
صموائيل

 

هايدى منتصر
هايدى منتصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

اعمال. رائعة. يا إبانوب ...... انت. فنان. بحق. وحقيق.

اذا. كان. الفن. مبعثه. الشعور. بالجمال ....... فان. إبانوب. بكل. المقاييس. فنان. ....... سوف. نسمع. عنه في يوم من الايام انه. ........ أعطانا.عملا يفوق مافي الجنان. --------------------------------------------------------------------------------------------- .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة