أكرم القصاص - علا الشافعي

جوزيه: حسن حمدى والخطيب حذرانى من بطء أبوتريكة.. وأنقذت بركات من الاعتزال

الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:07 م
جوزيه: حسن حمدى والخطيب حذرانى من بطء أبوتريكة.. وأنقذت بركات من الاعتزال محمد أبو تريكة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلي، عن إصراره على ضم محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق الأسبق، رغم التحذيرات التى تلقاها من لجنة الكرة ومن حسن حمدى ومحمود الخطيب وقتها بأن اللاعب بطىء ولن يكون مفيداً للفريق فى الفترة المقبلة.

 

وأكد البرتغالى فى تصريحات لقناة الأهلى أنه ساهم فى إنقاذ محمد بركات لاعب الفريق من الاعتزال، حينما طلب ضمه من الدورى القطرى رغم التقارير التى تحدثت عن إصابته بمرض مزمن يعوقه عن الاستمرار فى الملاعب. وأوضح الساحر البرتغالى أن الثنائى كانا يمثلان أكثر من نصف قوة الفريق فى عصره الذهبى.

 

وأضاف المدير الفنى الأسبق للمارد الأحمر، أن حسام عاشور من أفضل لاعبى الأهلي، ويمتلك مميزات كبيرة، إلا أنه يواجه ظلما، ويجب أن ينضم لمنتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

على على

سخافة

بصراحة انت ياجوزيه فى منتهى البرود والسخافة علشان جاى تتكلم الان عن اشهر لاعبى مصر والذى قاد المنتخب والنادي الاهلى لعدة بطولات وبعدين الراجل معتزل من مدة طويلة وانت اساسا بتطل علينا فى وسائل الاعلام .. عصرك انتهى من زمان روح نام

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي قديم

غريب رأي الخطيب

غريب رأي الخطيب و حسن حمدي فى ابو تريكه. الحمد لله أن مانويل جوزيه لم يسمع كلامهم و إلا كان الأهلى خسر أكبر خسارة فى تاريخه. ابو تريكه كان نقله نوعية للأهلى دوليا و ليس محليا فقط. كمان بركات واحد من أخطر نجوم الأهلى. عموما أنا من محبي الخطيب لإنني من جيله و لكن بصراحة أبو تريكه يتفوق على الخطيب و بخاصة فى ما قدمه ابو تريكه للأهلى من انجازات و بطولات.

عدد الردود 0

بواسطة:

جمهورالاهلي

الساحر جوزيه

أنت تاريخ اسود علي جمهور الزمالك احنا بنعشقك يا ساحر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

التعليق رقم 2 ،، كلهم لاعبين محليين ولم يفيدوا مصر فى كأس العالم

أما عن البطولات الأفريقية فكلها أونطة وبشراء الحكام واللاعبين من اجل الهاء الشعب ،، والدليل ان تصفيات كأس العالم هى مع فرقان افريقية ولكن هنا الأمر مختلف فلا مجال للرشوة للحكام لان عينهم على التحكيم فى كأس العالم وايضاً لأن العيون مفنجلة ،، ولا مجال لشراء اللاعبين ورشوتهم لان أمنية حياتهم كأس العالم والاحتراف فى أوروبا ،،، يعنى البطولات الافريقية لمنتخب مصر وكذلك الأهلى كلها فشنك ومثل شهادة دكتوراة توفيق عكاشة ،، العُكش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة