بالصور .. تعرف على أشهر 5 أمهات على انستجرام لن تصدق الشبه ببناتهن

الأحد، 23 أبريل 2017 12:00 م
بالصور .. تعرف على أشهر 5 أمهات على انستجرام لن تصدق الشبه ببناتهن كيم وابنتها
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أقلب القدرة على فهمها تطلع البنت لأمها " يمكننا أن نطلق هذا المثل على 5 أمهات من هوليود يتحكمن فى موقع تبادل الصور "الأنستجرام" بصورهن التى يقمن بنشرها يومياً على هذا الموقع، بصحبة بناتهن وأبنائهن وهو ما جعلهن من أشهر الأمهات على انستجرام.

سيندى كروفورد وابنتها كايا جربر

سيندى كروفورد وابنتها كايا جربر

مجرد إلقاء نظرة على عارضة الأزياء سيندى كروفورد وابنتها كايا جربر، الذين يتقاسمن أكثر من مجرد حب، فستجدهن دائماً ما يتشاركن فى الملابس، وتحرص "سيندى" على أن تظهر ابنتها بنفس الأزياء التى ترتديها، وهو ما جعلها واحدة من أشهر الأمهات على انستجرام، كما تقدم دائماً أفكار جديدة لملابس الأطفال لمتابعى صفحتها على الموقع.

كيم و نورث بنتها

كيم و نورث بنتها

وتنشر كيم كارداشيان بطلة تلفزيون الواقع صور دائماً مع ابنتها من نورث ويست، فتظهر ابنتها دائماً صورة مصغرة لها، ليس ذلك فحسب، بل أن "كيم" نفسها هى ابنة لواحدة من أشهر الأمهات على مواقع التواصل الاجتماعى حيث تعتبر كريس جينر من أهم الأمهات الشهيرات فى عالم هوليود، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى أيضاً.

بيلا حديد مع أمها يولاندا

بيلا حديد مع أمها يولاندا

أما عن بيلا حديد التى ورثت من أمها "يولاندا" الجمال والرشاقة والطول أيضاً، فدائماً ما تظهر بصحبة والدتها على انستجرام، ومواقع التواصل الاجتماعى بشكل عام.

سوري كروز وكاتي هولمز

سوري كروز وكاتي هولمز

وبطبيعة الحال، أن ترث كل فتاة من والدتها جينات الجمال، فبمجرد إلقاء نظرة على سورى كروز وكاتي هولمز، ستشعر أنهن توأم ولسن أم وابنتها، واعتاد التوأمين على  توثيق مغامراتهن بانتظام على إنستجرام، فدائماً ما ينشرن الصور فى صالونات التجميل وأثناء التنزه والخروجات الصباحية، والسهرات الليلية.
أفا فيليب برفقة أمها ريس ويترسبون

أفا فيليب برفقة أمها ريس ويترسبون

و تظهر أفا فيليب برفقة أمها ريس ويزرسبون، النجمة العالمية الشهيرة، ليثبتن أن جينات الجمال انتقلت بالكامل من الأم لابنتها، كما أنهن أشبه بصديقتان يشبهان بعضهما تماماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

الجوكر

جميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة